شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الكهرباء تواصل انقطاعها لـ 7 ساعات في “المنوفية”

الكهرباء تواصل انقطاعها لـ 7 ساعات في “المنوفية”
  ازدادت مشكلة انقطاع الكهرباء في الآونة الأخيرة، بقرى ومدن محافظة المنوفية، مع فشل حكومة الانقلاب...
 
ازدادت مشكلة انقطاع الكهرباء في الآونة الأخيرة، بقرى ومدن محافظة المنوفية، مع فشل حكومة الانقلاب في حل الأزمة.
 
 
إذ شهدت المحافظة، اليوم، انقطاعًا كبيرًا، وصل إلى 7 ساعات متواصلة في عددٍ من المدن والقرى، ففي مركز "قويسنا" وصل انقطاع التيار الكهربي لأكثر من 5 ساعات متواصلة، 6 ساعات في مركز "بركة السبع".
 
كما وصل انقطاع الكهرباء في مركز "شبين الكوم" لـ 5 ساعات، و5 أخرى في مركز "الشهداء"، فيما انقطع الكهرباء في مدينة "تلا" إلى 7 ساعات، وسط استياءٍ للأهالي لعودة الأزمة.
 
ومن جانبها قالت شركة الكهرباء أن السبب الرئيسي للانقطاع هو "تخفيف أحمال"، ما سبب استياء الأهالي، الذين عبروا عن سخطهم من عودة الأزمة بشكلٍ واضحٍ وكبيرٍ في فصل الشتاء. 
 
وفي استطلاعٍ لآراء الأهالي، عبر الطالب "أسامة خالد"، عن سخطه من انقطاع الكهرباء لساعاتٍ طويلة، فيما يتسبب ذلك في إعاقته عن المذاكرة.
 
 
فقال في تصريحٍ لـ"رصد": "أنا طالب، ودي أيام امتحانات، الكهرباء قطعت من العصر للعشاء في بركو السبع، ومش عارف أذاكر أمتى، في الصيف كانت برضو بتقطع في أيام الامتحانات، ودلوقتي احنا في الشتاء وبرضو بتقطع في وقت الامتحانات، والحكومة بتدي وعود ومبتنفذهاش".
 
 
وقالت "سمية محمد": "النور قاطع في تلا من 11 صباحًا حتى 5 المغرب، كل الحياه واقفه أنا لاعارفة أطبخ كل الأدوات الكربائية واقفه، ولا عارفه اتحرك مع إن الحكومة قالت إن الأزمة انتهت في الصيف أمال اللي بيحصل ده سببه إيه".
 
 
وأردف "عمرو ياسر" قائلًا: "أنا أعمل في تصليح ثلاجات وأدوات كهربائية، والنور قاطع 6 ساعات 3 ساعات متواصلة صباحًا، و3 ساعات مساءً، وأنا طول اليوم  بسبب الكهرباء توقف عمل،ي وضاع دخل يومي، وأنا راجل دخل اليوم باليوم".
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023