شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 أسباب وراء رحيل باتشيكو عن الزمالك

4 أسباب وراء رحيل باتشيكو عن الزمالك
فوجئ الجهاز الإداري والفني بنادي الزمالك بالرحيل المفاجئ للمدرب البرتغالي "جايمي باتشيكو" عن تدريب فريق...
فوجئ الجهاز الإداري والفني بنادي الزمالك بالرحيل المفاجئ للمدرب البرتغالي "جايمي باتشيكو" عن تدريب فريق الكرة بنادي الزمالك، ليتجه إلى نادي الشباب السعودي ، مبديًا استياؤه و غضبه من هجوم رئيس النادى مرة حين قال عنه في إحدى القنوات " يغور في ستين داهية " حينما كان ينوي الرحيل بعد اهانته بعد خسارة الفريق من إنبي ، ومرة اخرى بعد انتقال اللاعب مؤمن زكريا بعد ذهابه للنادي الأهلي ، فضلًا عن تعنيفه في عرف خلع الملابس عقب هزيمة الفريق من إنبي .
 
 في هذا التقرير نطلعكم على 4 أسباب كانت وراء ذلك الرحيل المفاجئ لباتشيكو:
 
 
 
تدخل مرتضى في مهام المدرب 
 
 
 بدا واضحًا على باتشيكو غضبه من تقييده في صلاحياته ، حيث تدخل  مرتضى منصور في الأمور الفنية للفريق عدة مرات ، و انتقد دفع باتشيكو بلاعبين للمباريات ، كمطالبته بعدم الدفع بعدد من اللاعبين مثل عمر جابر ، وهو ما تحدث فيه المدرب مع لاعبيه.
 
لكن ذلك الأمر لم يكن جديدًا من مرتضى حينما وضع بنفسه عدة قواعد للتدريب بالزمالك سابقًا قبل تولي باتشيكو تدريب الفريق ، وهو الأمر الذي لم يتحمله باتشيكو .
 
 
 
مشاركة مؤمن زكريا في اللعب
 
استمرت التصريحات الجارحة من مرتضى منصور ، التي كان آخرها يوم الأربعاء في احدى البرامج  عندما وضع منصور أزمة مؤمن زكريا سببها المدير الفني ، وذلك بسبب إشراكه في اللعب في المباريات الأخيرة ، الأمر الذي لم يعجب مرتضى و خالفه المدرب .
 
 
 
خسارة الزمالك من إنبي
 
ربما كان الصدام الأقوى الذي بدأه مرتضى كان بعد خسارة الزمالك من إنبي في المباراة المؤجلة من الاسبوع الاول في الدوري المصري ، والتي انتهت بخسارة النادي الأبيض بهدفين نظيفين ، وسط أخطاء تحكيمية فادحة ، حيث قام مرتضى بتوبيخ المدرب في غرفة خلع الملابس أمام اللاعبين، وهو ما جعل البرتغالي يبدأ في أولى قرارات رحيله حينها ، لكن محاولات الادارة واللاعبين نجحت في إعادته وقتها ، لينتهي الحال بقرار نهائي برحيله عن الفريق .
 
 
 
الأوضاع في مصر
 
على الرغم من إعجاب باتشيكو بالعمل في إفريقيا وبالتحديد مع الزمالك، لكن مقربين من المدرب أكدوا أن العيش في مصر لم يعجب المدرب ، لكن ذلك لم يكن عاملًا مؤثرًا في رغبته في الرحيل عن الفريق.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023