شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دعم الشرعية: القوة الراشدة وصمود المعتقلين طريق 25 يناير المقبل

دعم الشرعية: القوة الراشدة وصمود المعتقلين طريق 25 يناير المقبل
    أصدرت  الحملة التحضيرية لموجة 25 يناير بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب...
 
 
أصدرت  الحملة التحضيرية لموجة 25 يناير بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب العسكري، بيانًا بعنوان "مصر بتتكلم ثورة"، لتحية المتظاهرين وخروجهم بتظاهرات حاشدة في جمعة "معًا.. للتحرير والتطهير".
 
 
 
واستهّلت الحملة بيانها بتحية صمود رافضي الانقلاب، والحشد الكبير للتظاهرات المناهضة للعسكر، وقالت في بيانها: "بصمود أسطوري متواصل وحشود تبشر بموجة ثورية قوية هادرة، سطرت جماهير شعبنا المصري العظيم بداية عز وثبات لعام استكمال ثورة تسري بقوة في جسد الوطن ، تشعل الغضب والانتقام، وتنادي بالتحرير والتطهير، وتهتف بالحق والعيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية، وتتمسك بالجهاد الثوري ضد كل جذور الفساد والقمع والطبقية رغم إرهاب الانقلاب وعنفه الدموي".
 
 
كما ثمت التحالف خروج التظاهرات الحاشدة بمختلف المحافظات، فيما عزى أهالي الشهداء، وفند صمود المعتقلين الذين رفضوا التوقيع على ورق التفريط .
 
 
وأضاف البيان: "إن هرطقات مندوب عسكر أمريكا في قصر الاتحادية وسط كهنة السوء، تؤكد إن الأمر ليس فحسب في سقوطه في الخيانة والعمالة والاستبداد والفساد وتهديد الأمن القومي لمصر، وإنما أيضًا تؤكد سقوطه الأرعن في تهديد الدين الإسلامي وتشويهه، فأين أنتم يا علماء الإسلام وهاهو نص كلماته أمامكم، ينتظر قولتكم الصريحة الواضحة دفاعًا عن الله ورسوله ودينه فى شأن ذلك الخائن لكل الثوابت الوطنية والإسلامية".
 
 
وأردف قائلًا: "إن وقت الحساب لن يتأخر كثيرًا، وإن يناير جاء من جديد وسط وطن ثائر وشباب مقاوم قابض على المطالب والحقوق، وماضٍ في عمل ثوري مبدع واستثمار لكل عناصر القوة الراشدة في هذا الشعب في مواجهة القوة الباطشة، فاعدوا ما استطعتم واحشدوا الحشود، لانجاح موجتكم الثورية المقبلة، وبإذن الله سيكمل هذا الجيل أحلامه، ويخلص الأمة من عفن طال زمنه وينقذ الدين والدنيا، ليعلم أولادنا وأحفادنا أن آباءهم كانوا رجالًا وكانت دماءهم هي منارة الأمل وطريق الحرية".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023