شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو| “أنسام” حازت على إعجاب” أردوغان”لعام 2014

بالفيديو| “أنسام” حازت على إعجاب” أردوغان”لعام 2014
حازت صورة الطفلة الفلسطينية "أنسام" وهي تقبل شقيقها الطفل الشهيد "سامح جنيد" ذو ال4 سنوات على إعجاب الرئيس التركي...

حازت صورة الطفلة الفلسطينية "أنسام" وهي تقبل شقيقها الطفل الشهيد "سامح جنيد" ذو ال4 سنوات على إعجاب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان؛ إذ شارك بالتصويت لصورتها كأفضل صورة لعام 2014م خلال إستطلاع للرأي أجرته وكالة الأناضول للأنباء.

 

وتُظهر الصورة التي صوت لها "أردوغان" كأفضل صورة لعام 2014 الطفلة أنسام (9 سنوات) وهي تُقبّل وجنة شقيقها الشهيد الطفل سامح جنيد (4 سنوات) خلال نظرة وداع في منزل العائلة بمخيم" جباليا" شمالي القطاع.

 

وكان الطفل "سامح" قد استشهد إثر إصابته بقذيفة من قبل دبابة إسرائيلية عندما كان يلعب في حديقة منزله، جراء القصف الذي نفذه جيش الاحتلال على مخيم "جبالية" بغزة في العيد الماضي.

 

وبحسب الفيديو الذي التقطه له عدد من الإعلاميين خلال عملية مشاركته بالتصويت، يظهر الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"، وهو جالس أمام جهاز "اللابتوب" الخاص به في مكتبه  بالقصر الجمهوري ، وعقب اختيار لصورة الطفلة "أنسام" علق قائلًا "أنها صورة مؤثرة جدًا، متمنيًا للشهيد الرحمة ولأهله الصبر والسلوان".

 

يُشار إلى أن "غزة" شهدت في 8 يوليو 2014 عملية عسكرية واسعة من قبل جيش الاحتلال أسمتها كتائب القسام بـ" العصف المآكول" دامت حتى 28 أغسطس.

وقد شهد قطاع "غزة" خلالها عمليات قتل وإبادة من جانب الاحتلال بكافة الأسلحة جوًا وبحرًا ولكن لم يتمكن الاحتلال من الغزو برًا وضعف أمام قدرة كتائب المقاومة التي أجبرت دباباته على التراجع.

وقد أظهرت المقاومة ثباتًا كبيرًا خلال تلك الحرب التي دفعت جيش الاحتلال للبحث عن سبل لوقف اطلاق النيران من خلال المصالحة والتي تدخل فيها الطرف المصري من أجل التهدئة والتي تمت في أوائل أغسطس الماضي.

وقد ارتقى خلال معركة "العصف المآكول" نحو 2174 شهيد وأكثر من 10 آلاف جريح.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023