شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عضو بتمرد: برلمان 2015 سيكون أسوأ من برلمان مبارك

عضو بتمرد: برلمان 2015 سيكون أسوأ من برلمان مبارك
قال محمد عبد العزيز، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان وعضو حركة تمرد، إن برلمان 2015 سيكون أسوء من برلمان...

قال محمد عبد العزيز، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان وعضو حركة تمرد، إن برلمان 2015 سيكون أسوء من برلمان المخلوع حسني مبارك، مشيرًا إلى أن الوضع السياسي الراهن يدفع بسيطرة العائلات، وأغنياء القرى والفلاحين، والجيل الرابع من فلول نظام مبارك.

وأضاف عبد العزيز، خلال كلمته بندوة فرص الشباب في الانتخابات البرلمانية في ظل التشريعات المنظمة، التي عقدت مساء أمس الثلاثاء، بمركز هردو لدعم التعبير الرقمي، بحسب "اليوم السابع" أن البرلمان القادم لن تكون له رابطة مشتركة تجمع نواب البرلمان 2015.

وأشار عضو تمرد ، إلى أن الدولة المصرية لم تهتم بالحياة الحزبية في مصر وتعاملت مع البرلمان القادم على أنه عبء يقع على عاتقها لابد التخلص منه في إطار تهميش الحياة الحزبية تم تهميش دور الشباب.

وتابع: "السيسي التقى رؤساء الصحف وشباب الإعلاميين 9 مرات ولم يلتق رؤساء الأحزاب ولا مرة واحدة"، مشيرًا إلى أن الدولة في حاجة إلى دعم الحياة الحزبية، وليس التعامل معها على أنها عبء.

ودعا عبد العزيز، الدولة لإعلان موقفها من قائمة الدكتور كمال الجنزوري، رئيس الوزراء الأسبق، وعما إذا كانت الدولة تبارك خطواته وتدعم قائمته، لافتًا إلى أنه من الأفضل أن يستقيل الجنزوري من منصبه حال إصرار على الترشح والعمل السياسي.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023