شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصرع لاعب الزمالك ومواعيد مباريات اليوم في صباحك رياضي

مصرع لاعب الزمالك ومواعيد مباريات اليوم في صباحك رياضي
صباحك رياضي

صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع رصد عن أهم الأحداث الرياضية التي تحدث خلال 24 ساعة على مستوى العالم، ونعرض فيه أهم النتائج الرياضية وأهم المباريات والأحداث الرياضية

حادث مروع

نفى والد اللاعب يوسف محيي لاعب نادي الزمالك والمعار إلى الاتحاد السكندري ما تردد عن وفاة نجلة إثر الحادث الذي تعرض له اللاعب بصحبه زميله محمود خالد شيكا على طريق وادي النطرون.

وأشار والد اللاعب في تصريحات إذاعية إلى أن نجله في حالة حرجة بأحد مستشفيات مدينة بورسعيد، مشيراً إلى أنه يعاني من نزيف داخلي ورشح على المخ وكسر في القدم اليمنى، ويتواجد حالياً في العناية المركزة.

وأضاف والد اللاعب أن الحالة الحرجة ليوسف محيي ستستمر لمدة 48 ساعة، وبعد مرور تلك الفترة ستتحسن حالة اللاعب وسيتمكن من الدخول في مرحلة الاستفاقة.

وكان إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري قد أكد في تصريحات إذاعية على تواجده بصحبة محمود خالد شيكا في أحدى المستشفيات الخاصة بالإسكندرية، في ظل دخول اللاعب في غيبوبة إثر الحادث.

وأكد إبراهيم حسن في تصريحاته على وفاة اللاعب يوسف محيي، قبل أن يدلي والد اللاعب يتصريحاته التي أكد فيها عدم صحة الخبر، مشدداً على تواجد نجله في العناية المركزة في الوقت الحالي.

هزيمة البطل

يلتقي مساء اليوم الأحد وتحديدًا في السابعة والنصف فريق الأهلي ومصر المقاصة في الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري.

وسيتمسك النادي الأهلي بالفرصة الجديدة التي منحها له فريق بتروجيت من أجل الدخول للمربع الذهبي للدوري المصري بعدما اكتفى بتروجيت بالتعادل مع الجونة مساء السبت سلبياً، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة.

ويدخل النادي الأهلي المباراة ممتلكاً في رصيده 21 نقطة يحتل بهم المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة المصرية، متفوقاً بفارق الأهداف مصر المقاصة ضيفه في مباراة الأحد صاحب المركز الثامن. 

للأهلي هدفاً آخراً يسعى لتحقيقه عن طريق المباراة، حيث يبحث الفريق عن محو أثار الهزيمة الثقيلة التي تكبدها الفريق في مباراته السابقة أمام الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدفاً واحد.

في الوقت الذي يسعى فيه مصر المقاصة إلى مواصلة الانتصارات، التي بدأها في لقاؤه السابق أمام بتروجيت، والذي انتهى لصالحه بأربعة أهداف لهدفاً واحداً، لينجح في التساوي نقطياً مع الأهلي.

دوري مشتعل 

ويدخل الدوري الانجليزي اليوم الأحد أسبوعه التاسع بـ9مباريات مهمة وهذه مواعيد مباريات اليوم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023