شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خسارة الزمالك واستيعاد صلاح وأهم المباريات في صباحك رياضي

خسارة الزمالك واستيعاد صلاح وأهم المباريات في صباحك رياضي
صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع رصد عن أهم الأحداث الرياضية التي تحدث خلال 24 ساعة على...

صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع رصد عن أهم الأحداث الرياضية التي تحدث خلال 24 ساعة على مستوى العالم، ونعرض فيه أهم النتائج الرياضية وأهم المباريات والأحداث الرياضية.

انبي يتصدر

قطع انبي سلسلة المباريات التي يخوضها الزمالك ببطولة الدوري بدون هزائم، بعدما فاز عليه أمس الخميس بهدفين دون رد في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى بالبطولة.

وكان الزمالك خسر بهدفين لهدف قبل نحو ستة اشهر امام سموحة في اطار الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري.

وفاز الزمالك بعدها على بتروجيت بهدفين دون رد، قبل أن يحقق هذا الموسم 9 انتصارات و 4 تعادلات.

وفقد الزمالك انفراده بأقوى خط دفاع في البطولة، حيث تساوى مع دجلة في عدد الاهداف التي تلقاها بسبعة أهداف.

وكان آخر انتصار للزمالك على انبي قبل نحو 60 شهرا عندما فاز بهدفين دون رد في 8 فبراير 2010 .

ومنذ ذلك الوقت حقق انبي انتصارين على الزمالك بدوري وانتصار بنهائي الكأس، وتعادل الفريقين سلبيا بدون اهداف، قبل أن يجدد انبي الـ"عقدة" للزمالك اليوم.

استبعاد صلاح

وعاد اللاعب البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي للظهور في تدريبات فريقه من جديد عقب الإصابة التي لحقت به في مباراة الفريق السابقة أمام ستوك سيتي، حيث أكد اللاعب وكذلك جوزية مورينيو المدير الفني للفريق على جاهزيته لخوض مباراة الجمعة.

وسيلتقي تشيلسي الجمعة مع فريق وست هام يونايتد، في مباراة قد تشهد ظهور هازارد في تشكيل تشيلسي بعد تأكد شفاؤه، وهو ما قد يعصف بتواجد الجناح المصري محمد صلاح في تشكيل البلوز خلالها، خاصة بعد أن خرج من قائمة الفريق في اللقاء السابق أمام ستوك.
ويدخل تشيلسي المباراة متربعاً على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن مانشيستر سيتي صاحب المركز الثاني، فيما يحتل وست هام المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

المحمدي يظهر في ملعبه القديم

سيحل نادي هال سيتي صاحب النتائج الضعيفة في الفترة الأخير، ضيفاً على فريق سندرلاند المنتشي بفوزه السابق على نيوكاسل يونايتد، في إطار مباريات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي.

ويدخل هال سيتي المباراة محتلاً للمركز 19 وقبل الأخير في جدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة، ليصبح مهدداً بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، فيما يحتل سندرلاند المركز 14 رصيد 19 نقطة.

وكعادته، سيظهر اللاعب المصري أحمد المحمدي في التشكيل الأساسي لهال سيتي أمام فريقه القديم، حيث بدأ اللاعب مسيرته الاحترافية في إنجلترا عبر بوابة سندرلاند.

ويطمح ستيف بروس المدير الفني لهال سيتي لقيادة المحمدي للفريق نحو النجاة من مراكز الهبوط، حسب ما صرح به للصحافة الإنجليزية قبل أسابيع قليلة، في الوقت الذي يعتمد فيه على اللاعب المصري بشكل دائم في جميع مبارياته.

مباريات الدوري الانجليزي

ويستأنف اليوم الجمعة الدوري الانجليزي لكرة القدم ، حيث يلتقي نادي تشيلسي الانجليزي فريق وستهام يونايتد في تمام الساعة الثالثة إلا ربع ، كما يلتقي نادي ليفربول الانجليزي فريق بيرنلي في تمام الساعة الخامسة ، وفي نفس التوقيت يلتقي مانشيستر يونايتد فريق نيوكاسل ، ويلاقي فريق مانشيستر سيتي فريق ويست بروميتش ، وفي السابعة والنصف يلتقي فريق ارسنال بفريق رينجرز.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023