شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سيسي:مصر الثانية عالميًا في الاستثمار..فيس بوك:الفلاتر بايظة

سيسي:مصر الثانية عالميًا في الاستثمار..فيس بوك:الفلاتر بايظة
  وصف عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" تصريحات عبدالفتاح السيسي قائد...

 

وصف عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" تصريحات عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري، اليوم، خلال لقاء بممثلي مجتمع الأعمال الصيني بأنه عارٍ تمامًا من الصحة.

 

وذلك بعد أن صرح "السيسي" خلال لقائه قائلًا:" إن مصر تحتل المرتبة الثانية على مستوى العالم فى تحقيق أعلى عائد استثماري، منوهًا إلى أن مصر تتطلع لاستثمارات صينية ضخمة يتم تنفيذها بأقل تكلفة وفى أسرع وقت ممكن وبأعلى معدلات الجودة.

من جانبه، انتقد الدكتور سيف الدين عبدالفتاح أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة تلك التصريحات التي أدلى بها خلال لقاءه في بكين، وقال في تدوينة عبر صفحته على موقع "فيس بوك" ساخرًا:" الفلاتر بايظة".

 

فيما لاقت التصريحات رودر أفعالٍ ساخرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، و"تويتر".

 

من جانبه، قال "سمسم مسلم" معلقًا على تصريحات السيسي: "ده مش محتاح شمعة للفلاتر .. ده محتاج شعلة نار تولع فيه".

 

فيما قال محمد الجميل ساخرًا:" هههههههه… قال يعني الصينين هبل وهيصدقوه ده عند أمه".

 

 

أما "جيكساوي مصراوي" فكتب قائلًا:" لا وبيقول لهم في الصين إنه من كان يريد التعاون فليأتي مصر ولا مجال للمجاملة ..يعني الناس ديه هتجاملنا علشان إيه؟؟عشان عيون السيسي مثلًا..يعني مش كفاية الهبل  اللي في مصر ..رايح يهبل هناك كمان".

 

وسخر "ساسو سعيد" قائلاً:" بلاش تواضع ..ده الأولى عالميًا"، فيما قالت "ندى عطاالله": "يقصد إننا دولة مستهلكة ومبشتغلش..وهما على بطنا".

 

في السياق ذاته، علق أحمد جادو قائلاً:" كلامه صحيح يا جماعة..مصر مرتع الفساد رجال الأعمال المصريين والأجانب، والأراضي بملاليم".

 

بينما قال " خلال الطاهر": "الفلاتر بااااااايظة ..هههههههه"، فيما قال "إبراهيم جمال: "كفااااية أنا معدتش قادر أسمع كدب .. كفاااية حراااام".

 

وعلقت "سمية على" ساخرةً: "مش عكاشة بس اللي بيهبب ويخرف"، وتساءلت "صفية أحمد": "أومال مين الأولى.. أكيد الصومال".

 

وقال أحمد منصور: "هو بيتكلم لغة عربية وأعطى للمترجم رشوة يغيب وما يحضر..وما في حد منهم فاهم كلامه العربي ..سيبوه يقول"، وكتب "سترك يارب" قائلًا:" يقصد في تحقيق أعلى أعداد قتل واعتقال وحكم بالإعدام".

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023