شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حماد: الانقلاب لم يتحمل أي صوت يفضح انتهاكاته وضحالة تفكيره

حماد: الانقلاب لم يتحمل أي صوت يفضح انتهاكاته وضحالة تفكيره
قال الدكتور يسري حماد، نائب رئيس حزب الوطن، إن "النظام الانقلابي الذي يمتلك ٢٠ قناة فضائية تبث على مدار...

قال الدكتور يسري حماد، نائب رئيس حزب الوطن، إن "النظام الانقلابي الذي يمتلك ٢٠ قناة فضائية تبث على مدار اليوم، إلا أنه لم يتحمل صوتًا معارضًا واحدًا يفضح انتهاكاته وضحالة تفكير من قام به، ويفضح الشخصيات التي تنتمي إليه من تناقض وكذب وتدليس"، بحسب قوله.
 

وأضاف حماد فى تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تعليقًا على قرار إغلاق قناة "الجزيرة مباشر مصر": "قطر دولة صغيرة، محاطة بدول تفوقها حجما وقوة. تبنت قضية الثورة المصرية من أول يوم. أوقفت قناتها إعلاميا لخدمة الثورة المصرية على مدار 18 شهرًا كاملًا، رغم ما تعرضت له من ضغوط هائلة، أمريكية وخليجية.


وتابع: "ومع ذلك، أغلقت قطر الجزيرة مباشر مصر، فلم تعكس سياسة القناة، وطلبت من المعارضين السياسيين على أرضها احترام قرارها والسبب الذي دفعها لذلك".


واختتم حماد قائلاً: "يجب أن تشكر موقفهم، وتقبل عذرهم، وتتوكل على الحي الذي لا يموت، الذي يُغير ولا يتغير، ويخفض ويرفع، ويعز ويذل. لا تحزن ودع الحبل يشتد فسوف ينقطع، ولله المثل الأعلى".
 

كانت قناة "الجزيرة مباشر مصر"، قد أعلنت مساء الاثنين، وقف البث "مؤقتًا" من الدوحة لحين توافر الظروف المناسبة، لعودة البث من القاهرة خلال الفترة المقبلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023