شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل محاكمات 79 من رافضي الانقلاب في السويس والدقهلية

تأجيل محاكمات 79 من رافضي الانقلاب في السويس والدقهلية
قضت محكمة جنايات "السويس" الدائرة الثالثة، عصر اليوم، بتأجيل محاكمة 37 من رافضي الانقلاب بالسويس إلى 18 فبراير في القضية...
قضت محكمة جنايات "السويس" الدائرة الثالثة، عصر اليوم، بتأجيل محاكمة 37 من رافضي الانقلاب بالسويس إلى 18 فبراير في القضية التي برقم "2487 لسنة 2014"
 
و التي يواجه فيها المتهمون تهمًا بالاعتداء على المؤسسات العامة والخاصة والمنشئات، والقيام بأعمال عنف، وترويع للمواطنين، وكذلك استعراض القوة، وحيازة أسلحة، والعداء لرجال الشرطة والجيش.
 
 
وعلى صعيدٍ آخر، أجلت محكمة جنايات ا"لمنصورة" محاكمة 41 مواطنًا بالدقهلية من بينهم 5 قُصر لـ 18 يناير القادم بتهم منها التظاهر دون ترخيص ،الانتماء لخلية إرهابية تستهدف عربات الشرطة.
 
يذكر أن أغلب المعتقلين تعرضوا للتعذيب في أقسام الشرطة بالدقهلية، فور اعتقالهم لإجبارهم على الاعتراف بالتهم الموجهة إليهم كما نشرتها صفحة وزارة الداخلية.
 
كما أجلت محكمة جنايات "المنصورة" أيضاً محاكمة "أ.د. براهيم العراقى" أستاذ جراحة الكلى والمسالك البولية بكلية الطب جامعة المنصورة، إلى 16 فبراير القادم، حيث يحاكم بتهم منها الشروع في القتل والإنتماء لجماعة إرهابية، ويذكر أن قوات أمن الإنقلاب اعتقلته في يناير الماضي.
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023