شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“المركزي للمحاسبات” يناقش خلل قانون الجهاز بـ”العمومية”

“المركزي للمحاسبات” يناقش خلل  قانون الجهاز بـ”العمومية”
أعلن مجلس إدارة نادي أعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات: عن جدول أعمال الجمعية العامة للنادي بقاعة المؤتمرات...
أعلن مجلس إدارة نادي أعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات: عن جدول أعمال الجمعية العامة للنادي بقاعة المؤتمرات الكبرى بدار الضيافة في جامعة "عين شمس".
 
وقال "ياسر حبيب": المتحدث الرسمي للنادي، إن مجلس الإدارة وجه الدعوة لأعضائه مرفقًا بها جدول الأعمال متضمنًا الرؤية اﻻستراتيجية للنادي لتطوير وتحديث الجهاز لتحقيق الرقابة الفعالة، ومكافحة الفساد للنهوض بمنظومة العمل الرقابي للجهاز، واختصاصاته ومنها الإصلاح التشريعي لقانون الجهاز المركزي للمحاسبات بما يتوافق مع النصوص الدستورية.
 
مؤكدًا أن المجلس أخذ في اعتباره معالجة الخلل في مواد القانون الحالي، وتعيين دفعة جديدة من المراجعين المتميزين خلقًا وعلمًا من أكفأ العناصر من خريجي الجامعات المصرية على أساس الكفاءة، ودون محاباة أو وساطة، وتوفير الاعتمادات المالية للجهاز والأعضاء للإرتقاء بمنظومة العمل الرقابي وفقًا لما نص عليه دستور البلاد.
 
وبالنسبة لشؤون الأعضاء قال "حبيب"، إن الجمعية ستناقش النظر في خطة الإسكان التعاوني والإجراءات اللازمة لفتح باب العضوية بجمعية الإسكان، لأعضاء النادي، ومقترحات النهوض بالخدمات الطبية، ومعالجة الرسوب الوظيفي لأعضاء الجهاز ومتابعة تنفيذه وما يستجد من أعمال.
 
وأوضح المتحدث الرسمي باسم الجهاز: أن مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم يسري سيقوم بإعداد بيان بقرارات الجمعية العامة وتوصياتها ورفعها إلى من بيده الأمر لوضعها موضع التنفيذ والإعلان عنها.
 
وأنهى المتحدث الرسمي لنادى أعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات حديثه: "نحن عازمون على استكمال نجاح المنظومة لتحقيق الآمال التي يعقدها الشعب على الجهاز في محاربة الفساد".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023