شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تهديدات للشافعي.. إما الرقص أو الأخونة

تهديدات للشافعي.. إما الرقص أو الأخونة
أصحبت الأخونه تهمة لكل معارضي الانقلاب العسكري، أو معارض لأي شخص يختلف في الرأي مع النظام...

أصحبت الأخونه تهمة لكل معارضي الانقلاب العسكري، أو معارض لأي شخص يختلف في الرأي مع النظام حتي ولو كان الاختلاف في الفن.

              

وبعد أن اتهم العديد من الفنانين بالأخونة، مثل الفنان خالد أبوالنجا، والفنان محمد عطية، والعديد من الفنانين الأخرين لمجرد الإختلاف مع النظام، أُتهم الملحن حسن الشافعي بأنه إخواني لمجرد رفضه الرقص علي أغنية بشرة خير في نهاية برنامج "عرب أيدول".

 

 وبدأت وسائل الإعلام المؤيده للانقلاب في شن حملة إعلامية ضد حسن الشافعي، كما كتب العديد من الكتاب المؤيدين للانقلاب العديد من المقالات التي تتهمه أنه ينمتمي إلي الإخوان، أو انه طابور خامس.

 

وهاجمت الكاتبة مها متبولي، الملحن حسن الشافعي، وقالت إنه ينتمى لجماعة الإخوان المسلمين.

 

 وأضافت أن "هناك عدة أسباب وراء موقف الشافعى ورفضه التفاعل مع أغنية بشرة خير التى قدمها المطرب حسين الجسمى خلال حفل ختام الموسم الثالث من البرنامج، أهمها أنه لا ينتمى للملحنين والمؤلفين المؤيدين لثورة 30 يونيو، بل يسير عكس هذا الاتجاه، ويظهر ذلك فى أغانيه التى تتمرد على المألوف والسائد، وتعلن العصيان، وأبرزها أغنية "ما يستهلوشى"، والتى تعكس حالة من الإحباط واليأس والتشاؤم، على عكس "بشرة خير"، بحسب قولها.

 

ودشن بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، "هاشتاج" بعنوان "حسن الشافعي" تضامنًا معه، بعد الهجوم عليه ووصفه بأنه "إخواني"، مؤخرًا، لعدم تفاعله مع أغنية "بشرة خير"، التي غنّاها الفنان حسين الجسمي، في ختام مسابقات برنامج آراب أيدول.

 

وتقول مايا إسماعيل: أن "تعريف التفاهة هي مقولة "حسن الشافعي بقي إخوان عشان مارقصش على النشيد الوطنى "بشرة خير" في البرنامج الأكثر تفاهة "أراب أيدول"، أراني انتحرت يا ناس عرة".

 

وسخر "محمد خضر"، قائلًا: "انتوا عارفين إن ده معناه إن كل معجبات حسن الشافعي هايتقلبوا على السيسي و مؤيديه؟، عارفين دول لوحدهم عددهم كام".

 

وتابعت "نورهان بكير علي الهاشتاج": "قال إيه حسن الشافعي إخوان ليه ؟ أصله مارقصش على بشرة خير ماهو اللي مش بيهز دلوقتي يبقا عميل و إخوان هز يا ابني انت و هو".

 

 

وقالت "عيني مـريـــما": "يخربيت التفاهه يا ست متبولى .. إخواني في أراب أيدول! دمك خفيف و عميقه أوى انتِ كدا" وأضافت "طب إذا حسن الشافعي إخواني… أعلن ولائي التام والكامل للمرشد، وأعدوا".

 

وقالت "ندي محمد": "وأصبح  حسن الشافعي إخواني لأنه لم يرقص على بشرة خير  منتهى العهر الإعلامى الهيافة و التطبيل والتخوين لن يبني دولة".

 

وجاء رد "الشافعي"عبر حسابه الشخصى خلال موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" قائلا:" فى صحفيه مش هقول اسمها عشان ماحققلهاش هدفها انها تتشهر بخبر عنى، كاتبه خبر انى مارقصتش على أغنية بشرة خير عشان عندى هو إنى إخوانى ، هو خبر مثير للشفقه ومضحك زى اللى كتبته".

 

وأضاف:" انا مافرقش معايا ﻻ الخبر وﻻ صاحبته ، انا بس لقيتها فرصه كويسه ان الواحد يتكلم فى موضوع الناس اللى بتعمل شير ﻻى خبر حتى لو كان مش منطقى ، ﻻزم نتحرى الدقه فى اى حاجه قبل مانعملهاش شير ﻻن مواقع التواصل اﻻجتماعى بقت بتوصل كل البيوت ، علشان مانسيبش مجال للباحثين عن الشهره المزيفه يستغلوا ده ، دمتم بخير".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023