شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو | جماهير الوحدات تزلزل الاستاد بهتافات “تسقط إسرائيل”

بالفيديو | جماهير الوحدات تزلزل الاستاد بهتافات “تسقط إسرائيل”
زلزلت هتافات "تسقط تسقط إسرائيل

زلزلت هتافات "تسقط تسقط إسرائيل" والتي أطلقتها جماهير فريق الوحدات الأردني أثناء مباراة فريقهم أمام نادي البقعة في كأس الكؤوس الأردني، جنبات الاستاد، والتي لم تكن الأولى من نوعها، إذ أطلقت الجماهير عبارات آخرى أطلقها  أكثر من مرة رفضَا لحكم قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي ومن قبله المخلوع حسني مبارك تأييدًا منهم لرافضي الانقلاب العسكري في الشارع المصري.

رد جماهيري

وقد رفع جماهير نادي الأهلي المصري  صورة القائد "صلاح الدين الأيوبى" خلال مباراة السوبر الافريقى بين الأهلى والصفاقسى التونسى بإستاد القاهرة، ردا على ألتراس أوروبا، مؤكدا أن تلك الخطوة جاءت افتخارًا بتاريخ العرب وأمجاد المسلمين، وتذكرة بماضى القائد العظيم وكان هذا مغزى رفع راية القائد "الأيوبى".

ورصدت الصحافة العالمية فى الآونة الأخيرة رفع صور لقادة من الفرسان الصليبيين فى مدرجات الملاعب الأوروبية فخرا بهم وهم بملابسهم العسكرية التى تتوج بها الصليب ذات اللون الأحمر فى كل من إيطاليا وصيربيا وكرواتيا واليونان.

وفي مباراة في الدوري التونسي حملت روابط مشجعي نادي الصفاقسي التونسي علم مصر  مكتوب عليه عبارة "يسقط حكم العسكر" تضامنا مع ضحايا ألتراس النادي الأهلي المصري، الذي لقوا مصرعهم على أيدي "بلطجية" بعد مباراة لناديهم أمام النادي المصري على ملعب إستاد بورسعيد. 

حيث قتل 72 من جماهير النادي ويحاكم في القضية 9 من القيادات الأمنية.

وقد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عددًا من اللافتات التي رفعتها الجماهير التي حضرت مباراة مصر  وتونس  في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم والتي خسرت فيها مصر أمام تونس . 

وكانت من بين تلك اللافتات، لافتة كتب عليها عبارات تأييد للرئيس محمد مرسي، إذ كتب على اللافتة "أنا مصري.. وبحب تونس.. والأهلي.. ومرسي".

 وكان عدد من الجماهير الذين حضروا مباراة منتخبي مصر وتونس قاموا بمهاجمة المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرددين العديد من الهتافات ضده، رافعين لافتاتٍ كتب عليها "الحرية للمدرج". وتدخلت قوات الأمن لمحاولة نزع اللافتات الموجودة في المدرجات عبر إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع عقب انتهاء المباراة .  

يأتي ذلك بعد الحملة التي أطلقها مرتضى منصور لمنع الجماهير من حضور المباريات ورفع دعوى تطالب باعتبار روابط الأولتراس منظمة إرهابية.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023