شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإسماعيلي يهزم دمنهور.. والنصر يحقق فوزه الأول

الإسماعيلي يهزم دمنهور.. والنصر يحقق فوزه الأول
تمكن فريق الإسماعيلي من تحقيق فوز صعب على حساب ألعاب دمنهور بنتيجة 2-1  في اللقاء الذي جمع بين...
تمكن فريق الإسماعيلي من تحقيق فوز صعب على حساب ألعاب دمنهور بنتيجة 2-1  في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 13 لبطولة الدوري الممتاز .
 
المبادرة جاءت من فريق الإسماعيلي الذي  تقدم  بهدف عن طريق عبد اللاه جلال مدافع دمنهور، الذي أحرزه في مرماه بالخطأ  بالدقيقة 36 من زمن المباراة،  لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف دون رد .
 
وبعد مرور 10 دقائق على انطلاق شوط المباراة الثاني، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للإسماعيلي، سجل منها اللاعب جون أنطوي الهدف الثاني لفريقه.
 
 ينطلق ألعاب دمنهور على الصعيد الهجومي بقيادة حمادة الغنام وعفروتو في محاولة للحاق بالمباراة، ونجح بالفعل  محمد نصر من تسجيل هدف ألعاب دمنهور من تمريرة رائعة لمصطفى محمود الشهير بعفروتو .
 
في الدقيقة 81 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء صحيحة لألعاب دمنهور بعد تدخل عمرو السولية مع أبو كونيه مهاجم دمنهور، ليقوم بتنفيذها عفروتو، إلا أنه أطاح بالكرة فوق العارضة ليهدر فرصة تعادل كان مستحقًا لفريق دمنهور .
 
رفع الإسماعيلي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس،  فيما تجمد رصيد دمنهور عند 6 نقاط في المركز الـثامن عشر.
 
 
وفي إطار منافسات الجولة ذاتها؛ تمكن فريق النصر من تحقيق فوز غالٍ على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم.
 
تقدم النصر بهدف عن طريق اللاعب أحمد العجوز في الدقيقة 51؛ ثم أدرك الاتحاد التعادل عن طريق محمد فاروق بنزيما، ليتمكن النصر من توجية الضربة القاضية للاتحاد في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع عن طريق اللاعب أحمد الصعيدي،  ليحقق أول فوز له هذا الموسم في دوري الأضواء والشهرة .
 
الفوز رفع رصيد النصر إلى 5 نقاط في المركز التاسع عشر، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 12 نقطة في المركز السادس عشر.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023