شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الريال” يعزز صدارته برباعية في “ألميريا”

“الريال” يعزز صدارته برباعية في “ألميريا”
فاز ريال مدريد بنتيجة 4 - 1 على مضيفه ألميريا، اليوم الجمعة، في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة...
فاز ريال مدريد بنتيجة 4 – 1 على مضيفه ألميريا، اليوم الجمعة، في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم في تعزيز لانتصاراته المتوالية.
 
وحقق الريال اليوم الفوز الثاني عشر على التوالي في الدوري الأسباني، والعشرين له في مختلف البطولات، حيث حقق الفريق الفوز في جميع المباريات الست التي خاضها في مجموعته بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا، وانتصارين في كأس ملك أسبانيا.
 
ورفع الريال رصيده إلى 39 نقطة ليعزز صدارته للدوري الأسباني بفارق خمس نقاط أمام منافسه العنيد برشلونة، انتظارًا لباقي مباريات المرحلة، بينما تجمد رصيد ألميريا عند عشر نقاط ليتراجع ويقتسم المركز قبل الأخير في جدول المسابقة مع ديبورتيفو لاكورونا بعدما مني بالهزيمة السابعة في آخر تسع مباريات خاضها بالمسابقة.
 
وتقدم إيسكو بهدف للريال في الدقيقة 34 ثم تعادل فيرزا لألميريا في الدقيقة 39، ولكن جاريث بيل أحرز هدف التقدم للريال في الدقيقة 42 .
 
وفي الشوط الثاني، أهدر فيرزا فرصة التعادل لألميريا وأضاع ضربة جزاء للفريق في الدقيقة 63 حيث تصدى لها إيكر كاسياس حارس مرمى الريال.
 
وجاء رد الريال قاسيًا حيث سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين متتاليين في الدقيقتين 81 و89 ليرفع رصيده إلى 25 هدفًا في صدارة قائمة هدافي الدوري الأسباني هذا الموسم.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023