شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“كاونتر بانش”: “العسكر حليف قوي للدولة الصهيونية

“كاونتر بانش”: “العسكر حليف قوي للدولة الصهيونية
  قالت مجلة "كاونتر بانش" الأمريكية: "إن الحكومة...

 

قالت مجلة "كاونتر بانش" الأمريكية: "إن الحكومة العسكرية المصرية أصبحت حليفًا قويًا للدولة الصهيونية في "إسرائيل""، مستشهدة بهدم النظام المصري منازل المواطنين في مدينة رفح بأكملها تقريبًا على الشريط الحدودي مع غزة، وتدمير الأنفاق التي تربط القطاع بالعالم الخارجي".

 

وتحت عنوان "مصر: الثورة في مواجهة الثورة المضادة في وسائل التواصل الاجتماعي"، نشر الموقع الأمريكي مقالًا للكاتبة الروسية مارلين فوجت داوني، قالت فيه: "رغم أن إجراءات الحكومة المصرية في سيناء، مثل: الهدم والتهجير، تم تنفيذها تحت ذريعة "مكافحة الإرهاب"، فإن ما أنجزته بالفعل هو تعميق عزلة الفلسطينيين في غزة، الذين لا يزالون يعانون من الدمار الهائل الذي لحق بهم بسبب العدوان الصهيوني الأخير، الذي استمر أكثر من 50 يومًا في شهري يوليو وأغسطس 2014".

 

وأضافت الكاتبة: "يبدو أن النظام الحالي استطاع أن يحول انتصار ثورة يناير 2011 إلى فخ قاسٍ، لم يصب في مصلحة الشعب المصري، لكنه عاد بالنفع على النظام الاستعماري في واشنطن، وحليفته الصهيونية "إسرائيل". وبالتالي، لا يمكن اعتبار احتجاجات يناير عام 2011  ثورة؛ لمجرد أنها أسقطت مبارك، لكن يمكن وصفها بـ"تغيير النظام".

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023