شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

توافد المتضررين من اختبارات “التعليم” لتقديم شكواهم

توافد المتضررين من اختبارات “التعليم” لتقديم شكواهم
شهدت قاعة طه حسين، في ديوان عام وزارة التربية والتعليم، إقبالًا كثيفًا، صباح اليوم، من جانب المتضررين من...

شهدت قاعة طه حسين، في ديوان عام وزارة التربية والتعليم، إقبالًا كثيفًا، صباح اليوم، من جانب المتضررين من مسابقة الـ30 ألف وظفية، بسبب الامتحانات.

 

واشتكى المتضررون من عدم وجود أسمائهم فى لجان الامتحانات أو على الموقع الرسمي للوزارة، بالإضافة إلى بعض المشكلات الخاصة بلجنة الامتحانات، من تعطل النظام الإلكترونى الخاص بالامتحانات فى بعض اللجان.

 

كما اشتكى البعض من سقوط النظام الإلكترونى الخاصة بلجان الامتحانات فى بعض المحافظات أثناء أدائهم الاختبارات.

 

ومنذ بدء امتحانات المتقديم لـ30 ألف وظيفة بالتربية والتعليم، يتوافد  المتضررون من امتحانات الـ30 ألف وظيفة، على مقر وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى المتظلمين الذين لم يسجلوا بياناتهم خلال الفترة الماضية، على مبنى الوزارة صباح اليوم، بكثافة.

 

وبحسب مسؤول بوزارة التربية والتعليم الانقلابية، أن أكثر المتضررين هم من لم يتمكنوا من دخول الامتحانات أو أدائها نظرا لضعف شبكة الإنترنت في اللجان، أو لم يتمكنوا أيضا لعدم وصولهم إلى مقار اللجان، التي تم تحديدها لعقد الاختبارات في عدد من المحافظات، وأيضا المتواجدين خارج مصر.

 

وبدأت امتحانات المرحلة الرابعة من اختبارات المتقدمين لمسابقة الـ30 ألف وظيفة معلم مساعد، وأخصائي مساعد، السبت الماضي، بعد أن تم عقد ثلاثة مراحل من قبل،  ومن المقرر أن تستمر امتحانات المرحلة الرابعة، حتى يوم الخميس 11 من الشهر الجاري، لعدد 122255 متقدمًا.

 

وتعقد امتحانات المرحلة الرابعة في 17 محافظة وهي؛  الإسكندرية، البحيرة، الشرقية، الغربية، المنيا، كفر الشيخ، أسوان، الأقصر، البحر الأحمر، الفيوم، المنوفية، القليوبية، بنى سويف، قنا، الدقهلية، سوهاج وشمال سيناء.

 

 وأشارت وزارة الانقلاب في بيان لها أنه بالنسبة لباقي المتقدمين في جميع المحافظات، والذين لم يتمكنوا من أداء أحد الاختبارات أو كلها، وكذلك المتظلمين، فسيتم تسكينهم تباعًا اعتبارًا من المرحلة الخامسة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023