شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مؤتمر لـ”الصيادلة”لمناقشة مخالفات فرض الحراسة على النقابة

مؤتمر لـ”الصيادلة”لمناقشة مخالفات فرض الحراسة على النقابة
  نظمت النقابة العامة للصيادلة، ظهر اليوم الإثنين، مؤتمرًا صحفيًا...
 
نظمت النقابة العامة للصيادلة، ظهر اليوم الإثنين، مؤتمرًا صحفيًا بدار الحكمة؛ لكشف مخالفات بالمستندات لرافعي دعوى فرض الحراسة القضائية على نقابة الصيادلة.
 
حضر المؤتمر الدكتور محمد عبد اللطيف شريف – عضو مجلس نقابة الصيادلة، ورئيس اللجنة الفنية للصيدلة الإكلينيكية بالنقابة – والدكتور محمد سعودي – الأمين العام – والدكتور أحمد فاروق – عضو بالنقابة – وكذلك الدكتور وائل هلال.
 
من جانبه، قال الدكتور محمد سعودي – القائم بأعمال نقيب الصيادلة – إن النقابة تواصلت مع عدد من النقابات المهنية لعرض قضية فرض الحراسة، ودعوتهم لحضور جلسة الاستئناف على حكم فرض الحراسة القضائية على النقابة والمقرر لها الخميس المقبل.
 
فيما أضاف سعودي أن النقابات المهنية أعلنت رفضها الكامل لفرض الحراسة على الصيادلة، ومن المقرر حضور عدد من ممثلي هذه النقابات اليوم بالمؤتمر الصحفي.
 
وأشار إلى أن جلسة الاستئناف في قضية فرض الحراسة يوم الخميس الماضي، شهدت حضورًا كثيفًا من قبل الصيادلة؛ للتضامن مع نقابتهم، وإعلان رفض فرض الحراسة عليها، وتداخل بالقضية ما يقرب من 20 صيدليًا، كما حضر الجلسة محام من إحدى منظمات المجتمع المدني للدفاع عن النقابة، في حين لم يحضر غير صيدلانية واحدة فقط للتضامن مع رافعي دعوى فرض الحراسة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023