شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“وفاق سطيف” يهنئ الأهلي بفوزه بالكونفدرالية

“وفاق سطيف” يهنئ الأهلي بفوزه بالكونفدرالية
تلقى النادى الأهلى برقية تهنئة من نظيره وفاق سطيف الجزائرى، حامل لقب دورى أبطال أفريقيا، بمناسبة...

تلقى النادى الأهلى برقية تهنئة من نظيره وفاق سطيف الجزائرى، حامل لقب دورى أبطال أفريقيا، بمناسبة تتويج المارد الأحمر بكأس الكونفدرالية الأفريقية أمس، على حساب سيوى سبور الإيفوارى. 

وأكد مسئولو النادى الجزائرى أن الأهلى استحق التتويج بالبطولة بعد المجهود الكبير الذى بذله اللاعبون بداية من دور الـ16 الثانى وحتى مباراة النهائى، وتمنوا أن يستمر الأهلى فى تحقيق المزيد من الانتصارات والإنجازات وأيضاً التربع على عرش الأندية الأكثر حصولاً على البطولات القارية فى العالم. 

وسبق أن أرسل الأهلى فى نوفمبر الماضى برقية تهنئة إلى النادى الجزائرى بعد تتويجه بدورى الأبطال أفريقيا على حساب فيتا كلوب الكونغولى.

و يلتقي نادي وفاق سطيف الجزائري بطل دوري أبطال أفريقيا بضيفه الاهلي المصري بطل كأس الكونفدرالية، في نهائي كأس السوبر الأفريقية يوم 14 فبرايرالمقبل.

وكشفت الاذاعة الجزائرية أن ادارة نادي وفاق سطيف تقدمت بطلب للاتحاد الافريقي للعبة (كاف) للسماح بإقامة المباراة بملعب الثامن من مايو بمدينة سطيف أو ملعب "الشهيد حملاوي" بمدينة قسنطينة المجاورة، وتأمل ان يقابل طلبها برد ايجابي.

وتنص قوانين الاتحاد الافريقي على اقامة مباراة السوبر بعاصمة بلد الفريق الذي يستضيف المباراة.

والبلد المستضيف هو البلد التي حصل فيها النادي على بطولة دوري أبطال أفريقيا بينما يكون الضيف هو البلد الذي فاز فيه ناديه ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي أو ما تسمى بالكونفدرالية.

وكان الأهلي المصري توج بلقب كأس الكونفدرالية بعدما تغلب اليوم السبت على ضيفه سيوي سبورت الايفوار،ي بهدف وحيد سجله المخضرم عماد متعب في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع. علما أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق الايفواري بنتيجة 2/1.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023