شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أولتراس تقتحم المدرجات قبل ساعات من نهائي الكونفدرالية

أولتراس تقتحم المدرجات قبل ساعات من نهائي الكونفدرالية
قامت مجموعة من جماهير "ألتراس أهلاوى"، باقتحام مدرجات الدرجة "التالتة شمال" باستاد...

قامت مجموعة من جماهير "ألتراس أهلاوى"، باقتحام مدرجات الدرجة "التالتة شمال" باستاد القاهرة، قبل ساعات على انطلاق المباراة التى تجمع بين فريقى الأهلى وسيوى سبورت الإيفوارى، فى "إياب" نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية والتي تنطلق في السادسة من مساء اليوم. 

وقالت داخلية الانقلاب أنه تمكن حوالى 2000 منهم من الوصول إلى مدرجات الاستاد، قبل انتظام خدمات تأمين المباراة

كما اقتحم عدد من مشجعي النادي الأهلي أسوار النادي من أجل الدخول للحصول على تذاكر على نهائي بطولة الكونفدرالية.

ويلتقي الأهلي اليوم السبت مع سيوي سبور في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لعام 2014 على ملعب القاهرة الدولي.

وقال شهود عيان أن جمهور النادي الأهلي تواجدوا منذ الصباح الباكر عند مقر النادي في الجزيرة للحصول على التذاكر المنتظر طرحها في الحادية عشر صباحاً.

وقام عدد من مشجعي النادي يقدر بحوالي 60 شخص بتسلق الأسوار من أجل الدخول للحصول على تذاكر اللقاء أمام بطل كوت ديفوار.

كانت وزارة الداخلية في حكومة الانقلاب قد أبلغت النادي الأهلي بالموافقة على حضور 25 ألف متفرج للقاء الفريق مع سيوي سبور الإيفواري في ملعب القاهرة الدولي يوم السبت المقبل.

وقد أخبرت الداخلية النادي الأهلي بشكل ودي عن توصل وزير الرياضة خالد عبدالعزيز لاتفاق مع نظيره في الداخلية على حضور 25 ألف متفرج للقاء الأهلي وسيوي سبور المقرر له السبت القادم.

الجدير بالذكر أن الأهلي يكفيه الفوز بهدف دون مقابل لتحقيق لقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه وفي تاريخ الأندية المصرية عبر تاريخ مشاركاتها في البطولة.

من جانبه يرى ريجو جيرفاز المدير الفني لفريق سيوي سبور الإيفواري أن فريقه قادر على إلحاق الهزيمة بنظيره الأهلي في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية من أجل التتويج باللقب القاري لأول مرة في تاريخ النادي.

ووصلت بعثة فريق سيوي سبور الثلاثاء الماضي إلى القاهرة لمواجهة الأهلي اليوم في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية على ملعب القاهرة الدولي.

وصرح المدير الفني جيرفاز"نحن لا نشعر بالرعب وقادرون على جلب الكأس إلى أبيدجان، وتذكروا أننا هزمنا النجم الساحلي في ملعبه."

وفاز فريق سيوي سبور خلال مرحلة المجموعات لكأس الكونفدرالية بهدف دون رد على النجم الساحلي التونسي، وخسر 1-0 من الأهلي وتعادل 1-1 مع نكانا في دور المجموعات، و0-0 في ملعب ليوبار في نصف النهائي.

وأكمل: "سنواجه الأهلي في القاهرة بشجاعة، ونحن تعودنا على الضغط، وأظهرنا قدرة على كيفية التعامل مع الضغط في نيجرييا ودوليسي."

ويتوجب على فريق سيوي تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة 3-2 للتتويج بكأس الكونفيدرالية الإفريقية  على حساب الأهلي اليوم السبت.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023