شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صور| قميص برشلونة الجديد يثير تساؤلات جماهيره

صور| قميص برشلونة الجديد يثير تساؤلات جماهيره
انتشرت صور تصميم قميص فريق برشلونة الذي سيرتديه في الموسم المقبل، بحسب ما نقل عن صحيفة سبورت...
انتشرت صور تصميم قميص فريق برشلونة الذي سيرتديه في الموسم المقبل، بحسب ما نقل عن صحيفة سبورت الإسبانية التي نشرتها حصريًا في وقت سابق، حيث ظهر تصميم القميص بشكل فاجأ متابعيه بتغييره الخطوط الطولية التي تميز بها قميصه منذ تأسيسه، واستبدلها بخطوط عرضية في القميص الأساس.
 
كما حافظ الفريق على ألوان علم إقليم كتالونيا في ظهر القميص الاحتياطي، بينما سيكون اللون الأصفر في الجزء الأمامي.
 
وعلى سياق متصل نشرت صحيفة ماركا الشهيرة صورًا للتصميم متسائلة: "هل هذا هو القميص المقبل للبرسا؟"، بينما نشرت أيضًا صحيفة "آس" صور التصميم على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو صور التصميم واصفة إياه بأنه سيمثل طفرة تسويقية كبيرة للنادي الكتالوني.
 
وأشارت أيضًا صحيفة دايلي ميل البريطانية إلى التصميم الجديد، مؤكدة أن النادي سيتخلى للمرة الأولى عن خطوط قميصه الطولية الشهيرة، وذلك ضمن احتفاله بمرور 115 عامًا على تأسيسه.
 
 
 
وكانت صحيفة سبورت الإسبانية قد انفردت بنشر صور التصميم الجديد؛ زاعمة أنها حصلت عليها عبر مصدر داخل شركة "نايك" للملابس الرياضية، والتي طالبت إدارة النادي باستبدال التصميم القديم رغبة منها في إحداث مفاجأة لجماهير الفريق حول العالم، وهو ما سيسهم في مضاعفة أرقام مبيعات القميص في بداية الموسم بعد طرحه رسميًا.
 
صور التصميم الجديد أثارت موجةً صاخبةً على مواقع التواصل الاجتماعي من جانب الجماهير، ما بين مؤيدين لهذا التغيير في تصميم القميص ومعارضين بشدة لقرار إدارة النادي، حيث يعتبرون أن الحفاظ على شكل قميص الفريق من الأساسيات والثوابت التي لا يجوز أن يطولها أي تغيير.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023