شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بدء المرحلة الثالثة في امتحانات الـ “30 ألف وظيفة”

بدء المرحلة الثالثة في امتحانات الـ “30 ألف وظيفة”
بدأت امتحانات المرحلة الثالثة، لمسابقة الـ"30 ألف معلم"، اليوم الأحد، والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم بحكومة...

بدأت امتحانات المرحلة الثالثة، لمسابقة الـ"30 ألف معلم"، اليوم الأحد، والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم بحكومة الانقلاب، خلال الفترة الماضية.

 

ويؤدي نحو 160 ألف ممتحن اختبارات المواد العامة المتمثلة فى التربوي والحاسب الآلي واللغة الأجنبية وتستمر امتحاناتهم حتى الخميس المقبل.

 

 جدير بالذكر أنه قد أدى ما يقرب من 200 ألف متقدم اختباراتهم فى المرحلتين الأولى والثانية والتي بدأت فى 10 من الشهر الجارى وانتهت 27 من نفس الشهر.

 

وانتهت عدد من المحافظات من اختبار جميع المتقدمين، بعد انتهاء المرحلة الثانية من الامتحانات الخميس الماضي.

 

وبحسب مصدر- في تصريحات سابقة لليوم السابع- فإن المحافظة التى تنتهي الامتحانات العامة تبدأ مباشرة فى التخصص، وتحديدا الثانوية العامة.

 

وعلى مدار الأيام الماضية، فقد استمر تجمع العشرات من المتقدمين لاختبارات الـ"30 ألف وظيفة" بديوان عام الوزارة بعد أن تضرروا من الامتحانات بعدم دخولهم اللجان فى عدد من المحافظات على رأسها الجيزة والقاهرة، بالإضافة إلى عدد آخر من الأخصائيين الاجتماعيين غير الحاصلين على مؤهل تربوى.

 

وهدد المتقدمون بالاعتصام، فى حالة عدم التوصل لحل وتمكينهم من دخول الامتحانات، في حين شكلت وزارة الانقلاب غرفة عمليات بمقر الوزارة، لاستقبالهم للوصول لحل لمشكلاتهم سواء ما يتعلق بالامتحانات أو المؤهل التربوي.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023