شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“دعم الشرعية”: الثورة المضادة ماضية في تدمير ثورة يناير

“دعم الشرعية”: الثورة المضادة ماضية في تدمير ثورة يناير
أصدر التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بيانا يندد بتبرئة المخلوع حسنى مبارك ومعاونيه في قضية قتل المتظاهرين...

أصدر التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بيانا يندد بتبرئة المخلوع حسنى مبارك ومعاونيه في قضية قتل المتظاهرين وتصدير الغاز المصري إلى الكيان الصهيونى.

 

وقال التحالف في بيان نشر منذ قليل، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : "طلت المؤامرة برأسها الخبيث مجددا اليوم ضد ثورة 25 يناير مع إعلان تبرئة المخلوع ومعاونيه في عدد من التهم الثابتة بالقتل والفساد ، لترسل رسائل واضحة للجميع ، أن الثورة المضادة ماضية في تدمير وإجهاض كامل لثورة 25 يناير".

 

وأضاف البيان: "إن ما حدث اليوم بذلك القرار المسيس هو بمثابة إعلان بسقوط مؤسسة القضاء ، وإطلاق رصاصة الرحمة عليها، وتأكيد على ما أعلناه من عدم وجود قضاء في مصر منذ الانقلاب والاختلال الكامل لمنظومة العدالة ، وهو ما يدفع أصحاب الحقوق إلى انتزاعها خارج تلك المنظومة المعيبة ، والتي تقف نيابة دولة الفساد العميقة كجزء أصيل فيها ، ولا يعول عليها ، فقد تعمدت ولازالت إفشال الثورة بقانون الغاب".

 

وتابع: "إن إعلانا فاشيا هكذا، لا ترد عليه مزيد من الكلمات ، ولكن ترد عليه الميادين ، وغضبة الثائرين ، وصرخات المظلومين ، نصرة لدماء الشهداء الميامين ، فحي على استكمال الثورة ومقاومة الظلم ، والاصطفاف الشعبي العارم خلف لواء ثورة 25 يناير في مواجهة عودة عصابة مبارك ، ونبذ الخلافات والعمل علي تحقيق أهداف الثورة".

 

وأعلن التحالف "بدء جولة مشاورات لعقد اجتماع مشترك مع كل قوي الثورة الفاعلة لدراسة الأمر والتداول فيما هو قادم، والله أكبر .. ايد واحدة ضد الانقلاب العسكري الغاشم وجرائمه".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023