شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

باطل: رعب السلطة يكفينا هدف لـمظاهرات ٢٨ نوفمبر

باطل: رعب السلطة يكفينا هدف لـمظاهرات ٢٨ نوفمبر
قالت حركة "باطل" المناهضة للانقلاب، إن تظاهرات "28 نوفمبر" حققت كثيراً من أهدافها ، لأن مجرد التفكير في التحرر هو...

قالت حركة "باطل" المناهضة للانقلاب، إن تظاهرات "28 نوفمبر" حققت كثيراً من أهدافها ، لأن مجرد التفكير في التحرر هو شيء يؤرق أي نظام.

وأضافت الحركة -عبر صفحتها على "فيسبوك"- أن أهم الأهداف التي حققتها الدعوة، هي كم الرعب الذي ظهر في نفوس السلطة وقوات الأمن، وكم الاحتشاد الأمني الذي أحدثته الدعوة".

وتابعت: "الناس فاكرة أن النهارده هننزل وهنرجع بكل المطالب اللي نازلين علشانها، النهارده ليس إلا بداية الانتفاضة ، مش في يوم وليلة هنحقق كل المطالب".

كما أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب أن انتفاضة الشباب المسلم، التي دعت لها الجبهة السلفية لم تفشل، بل حققت العديد من الأهداف التي تم التخطيط لها مسبقاً خاصة تحويل الشوارع إلى معسكرات  مما يدل على ضعف الإنقلاب وفشله فى إخماد الحراك الثوري، مؤكداً أن الثوار يكسبون الشارع، وأن النصر قادم لا محالة وسط وعي واضح بعدو الثورة الرئيسي بالرغم من الدم والاعتقالات الإجرامية والرصاص

واهتمت وسائل الإعلام العالمية بالمظاهرات التي أعلنت عنها الجبهة السلفية وجماعة الإخوان المسلمين تحت شعار ''انتفاضة الشباب المسلم''، وتصدرت أخبار المظاهرات شبكات الأنباء العالمية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023