شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إجراءات أمنية مُشددة قبيل تظاهرات 28 نوفمبر بسوهاج

إجراءات أمنية مُشددة قبيل تظاهرات 28 نوفمبر بسوهاج
انتشرت منذ أمس بعدة مناطق وأحياء رئيسية بمحافظة سوهاج قوات للجيش والشرطة مدججة بالعتاد والسلاح، بالإضافة إلى إنتشار الكمائن...
انتشرت منذ أمس بعدة مناطق وأحياء رئيسية بمحافظة سوهاج قوات للجيش والشرطة مدججة بالعتاد والسلاح، بالإضافة إلى إنتشار الكمائن فى الشوارع وعلى الطرق المؤدية لمداخل ومخارج المحافظة، وكذلك وجود عناصر أمنية بالزى المدنى، تزامنًا مع اقتراب تظاهرات 28 نوفمبر، في انتفاضة الشباب المسلم.
 
 كما تقوم قوات أمن وجيش الانقلاب بتفتيش المارة من المواطنين والبحث عن هويتهم الشخصية، فضلًا عن اعتقال كل من يتم الإشتباه به،  كما لوحظ أن أفراد شرطة المرور يحملون أسلحة اّلية مع السترات الواقية ضد الرصاص فى مشهد غريب لم يحدث من قبل.
 
فيما تتمركز قوات للجيش والشرطة حول الأماكن والمنشاّت الحيوية كمديرية الأمن ومبنى المحافظة والجامعة المركزية بشرق المحافظة، وأيضًا حول أقسام شرطة سوهاج أول وثانِ وتم إغلاق الطُرُق المؤدية لهذان القسمين.
 
هذا وتم التعزيز بقوات وتشكيلات أمنية وعسكرية حول سجن سوهاج العمومى الكائن بغرب محافظة سوهاج، ولوحظ  كذلك بأن هناك مركبات للشرطة تقوم بتمشيط المناطق والأحياء المختلفة فى المحافظة.
 
ويأتي ذلك تزامنًا مع اقتراب انتفاضة الشباب المسلم، و"سوهاج" لا تعتبر المحافظة الأولى التي تشهد تعزيزات أمنية كبيرة في الآونة الأخيرة، حيث سبقها "بورسعيد، الإسماعيلية، الدقهلية، وغيرها من المحافظات"، وذلك خشيةً من خروج التظاهرات الرافضة للانقلاب غدٍ الجمعة في الـ 28 من نوفمبر.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023