شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

30 قتيلًا من جنود النظام السوري شمالي حلب

30 قتيلًا من جنود النظام السوري شمالي حلب
  لقي 30 جنديًا مصرعهم خلال اشتباكات عنيفة وقعت بين قوات تابعة للجبهة الإسلامية، وقوات...

 

لقي 30 جنديًا مصرعهم خلال اشتباكات عنيفة وقعت بين قوات تابعة للجبهة الإسلامية، وقوات النظام السوري في مدينة حلب شمالي سوريا.
 
 
وأفاد المسئول الإعلامي للواء التوحيد التابع للجبهة الإسلامية صالح عنداني، لمراسل الأناضول، مقتل 30 جنديًا للنظام في هجوم بأسلحة ثقيلة شنته الجبهة الإسلامية المعارضة على قريتي نُبّل والزهراء الواقعتين شمالي مدينة حلب.
 
 
وذكر عنداني أن المعارضة المسلحة نجحت في تدمير ثلاث دبابات، وعربات عسكرية مجنزرة في منطقة حندرات شمالي حلب بواسطة صواريخ من طراز "تاو"، مشيرًا إلى تنفيذ الجبهة الإسلامية ومجموعات مسلحة أخرى في المنطقة هجومًا على قريتي نُبّل والزهراء، مستخدمة الدبابات وقذائف الهاون ورشاشات "الدوشكا" وأسلحة مضادة للطائرات.
 
 
وأوضح عنداني أن المعارضة المسلحة لجأت إلى الهجوم على القريتين المذكورتين سعيًا منها إلى فك الحصار الذي تفرضه قوات النظام على منطقتي حندرات وسيفات، لافتًا إلى استمرار الاشتباكات بين المعارضة وقوات النظام في حندرات وسيفات، والمنطقة الصناعية بالشيخ نجار، إضافة إلى محيط قريتي نُبّل والزهراء.
 
 
وأكد عنداني قيام طائرات النظام الحربية بشن غارات على المناطق الواقعة تحت سيطرة المعارضة شمالي المدينة.
 
 
ولا تزال الجبهات المعارضة في سوريا تقاوم تحركات الجيش النظامي بكل المناطق التي تسيطر عليها المعارضة، بينما تلجأ قوات بشار إلى القصف الجوي بالبراميل المتفجرة على المدنيين والمسلحين سواء.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023