شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نشطاء: صاحب “هتولي راجل طلع راجل”.. والإبراشي “مخبر”

نشطاء: صاحب “هتولي راجل طلع راجل”.. والإبراشي “مخبر”
شهدت مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" موجة من التعليقات المهاجمة لموقف الإعلامي وائل الإبراشي المذيع ببرنامج...

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" موجة من التعليقات المهاجمة لموقف الإعلامي وائل الإبراشي المذيع ببرنامج العاشرة مساء علي قناة دريم، بعد استضافته للشيخ محمود شعبان الدكتور بجامعة الأزهر، والقبض عليه بعد الحلقة، ودشن النشطاء هاشتاج للهجوم علي الإبراشي تحت عنوان #المخبر_وائل_الإبراشي.

 

كما دشن النشطاء هشتاج #هتولي_راجل_طلع_راجل حيث تم الإشادة بالدكتور محمود شعبان وموقفة الثابت، وحواره مع الإبراشي.

 

و قال علاء البحار الكاتب الصحفى، أن الدعاة المودرن أمثال عمرو خالد يخدرون الناس بكلام معسول ليغطوا علی جرائم الطغاة الذين يريقون دماء المسلمين ليل نهار.. هم شركاء في سفك الدماء.

 

وأضاف قائلًا في تدوينه له علي "فيسبوك" شعرة في لحية الشيخ محمود شعبان (الذي حرم كل الدماء) برقبتهم.

 

وقال الصحفي "محمود شعبان بيومي" :"هاتفت الدكتور محمود شعبان …العاشرة وربع مساء أمس ..شددت على يديه ..وقلت له لعل الله ينجيك من الطاغوت وأعوانه".

 

وأضاف شعبان "كنت أتوقع أن يتم اعتقاله من مدينة الإنتاج الإعلامي … وقد كان..فقد تم اعتقاله من على باب الأستوديو.

 

وأوضح محمود إمام القيادي بحزب مصر القوية "عايز تعرف مدى غباء النظام، ‏محمود شعبان صاحب مقولة ‏هاتولى راجل هذا الرجل الذي لا يختلف اثنين على أنه كان من المحرضين أيام محمد مرسى على القتل".

 

وأضاف محمود أنه اليوم تم القبض عليه بعد حلقته مع ‫#‏المخبر_وائل_الابراشى بسبب أنه قال رأيه بكل صراحة وبدون أن يقول كلمة واحدة فيها تحريض على القتل نهائيا بل قال إن دم الجنود الذين يموتون فى سيناء ‏حرام".

 

وأكد القيادي بحزب مصر القوية أنه الان أصبح محمود شعبان فى نظر الكثيرين ومنهم أنا شخصيا ‫‏راجل حتى ولو كنت اختلفت معه ومازلت

من محمود شعبان للنظام الأمني : نشكركم لحسن تعاونكم معنا".

 

 

ومن جانبه قال الكاتب الصحفي الوليد إسماعيل، "سبق أن اختلفت مع محمود شعبان واشتبكنا لفظيا أثناء وجوده في دار القضاء للتحقيق معه وعلا صوت كل منا علي الأخر أمام الناس.

 

وأضاف إسماعيل : لكن الحق انه ابعد ما يكون عن التحريض علي العنف وهو يملك بلاغة وفصاحة وحجية الأزهريين وان اختلفت معه في الكثير من القول لكن له الحق في قول ما يشاء طالما لم يحرض علي جرم.

 

وقال الناشط السياسي ياسر سحلول، أن الشيخ محمود راجل محترم ويستحق كل احترام وتقدير في زمن الإقصاء لكل معارض ونسبة للإخوان.

 

وأضاف سحلول :"مع عدم حبي وكرهي له في زمن مرسى إلا انه استطاع أن يحصل علي احترامي وتقديري أما وائل الإبراشي داخل الحوار لا منصف وادخل كره الناس العقلاء له".

 

وقال الناشط السياسي عصام الشريف، عضو ائتلاف شباب الثورة السابق، "يعني ايه تبقي طالع من برنامج يتقبض عليك مالهاش غير معني واحد المذيع سلموا مع أني ضد هذا الرجل لكن ما حدث مع ليس له إلا معني واحد "تسليم رخيص من مذيع رخيص وارد الي حصل ده يحصل مع حد مننا".

 

وأكد الصحفي عبد الرحمن زيدان أن "الأمنجي وائل الإبراشي للمرة المليار بيسلم الضيوف اللي معاه!!".

 

وأضاف "رغم اختلافي السياسي مع محمود شعبان ومواقفه أيام مرسى كان بيتكلم كويس مع وائل وكان يواجهه بالدلائل ووائل كان كل شوية بيلبسه فى تهم!".

 

وأكدت الناشطة السياسية غادة محمد نجيب، المنشقة عن حركة تمرد، أن "الدكتور محمود شعبان رجل قال كلمة حق عند سلطانا جائر فاعتقلوه".

 

وأضافت:"اعتذاري للدكتور محمود شعبان عن أي إساءة كتبتها في حقه من قبل".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023