شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة فلسطيني برصاص الجيش الصهيوني جنوب غزة

إصابة فلسطيني برصاص الجيش الصهيوني جنوب غزة
  أصيب فلسطيني، مساء اليوم الأحد، جراء إطلاق جنود من الجيش الصهيوني نيران أسلحتهم...

 

أصيب فلسطيني، مساء اليوم الأحد، جراء إطلاق جنود من الجيش الصهيوني نيران أسلحتهم الرشاشة والقنابل الضوئية تجاه أراض زراعية، على الأطراف الشرقية لمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.
 
وقال الطبيب أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة: "إن "فتى فلسطيني يبلغ من العمر (17 عامًا) أصيب برصاصة في الظهر؛ جراء إطلاق قوات الاحتلال "الصهيوني" نيران أسلحتها الرشاشة تجاه الأراضي الزراعية على الحدود الشرقية لمدينة رفح"، بحسب "الأناضول".
 
 
وأوضح القدرة أن طواقم الإسعاف نقلت الفتى المصاب إلى مستشفى أبو يوسف النجار بمدينة رفح، فيما وصف الأطباء جراحه بـ"الخطيرة للغاية".
 
 
وكان شهود عيان، قالوا: إن قوات الجيش "الصهيوني" المتمركزة على موقع المطبق العسكري، أطلقت نيرانها تجاه أراض زراعية شرقي مدينة رفح، وأحدثت أضرارًا طفيفة في المحاصيل، حسب مراسل "الأناضول".
 
 
وأوضح الشهود أن عددًا من الجيبات العسكرية الصهيونية تجمعت في محيط موقع "المطبق" العسكري، وأطلقت القنابل الضوئية وسط إطلاق نار كثيف تجاه الأراضي الزراعية شرقي مدينة رفح.
 
 
وتوصل الطرفان الفلسطيني والصهيوني في 26 من أغسطس الماضي إلى هدنة طويلة الأمد، برعاية مصرية، أنهت 51 يومًا من الهجمات الصهيونية على قطاع غزة، وتسببت بمقتل 2157 فلسطينيًا، وجرح أكثر من 11 ألفًا آخرين، وتدمير آلاف المنازل.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023