شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحالف الوطني يندد باعتقال بشر

التحالف الوطني يندد باعتقال بشر
ندد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب باعتقال الدكتور محمد علي بشر، وزير التنمية المحلية في...

ندد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب باعتقال الدكتور محمد علي بشر، وزير التنمية المحلية في حكومة د.هشام قنديل؛ والقيادي بالتحالف، مؤكدًا رفضه لاستمرار "الهجمة المسعورة ضد مكونات التحالف، وأعضائهم سواء في الجبهة السلفية أو حزب التوحيد العربي، وضد أبناء وبنات الحركة الطلابية الثائرة".

 

وقال التحالف فى بيان له اليوم عبر صفحته على فيس بوك: "إن الانقلاب أصيب بحالة من هيستريا الثور المذبوح، بعد تزايد الرفض الشعبي له وقوة الفعاليات الرافضة لوجوده، وأن اعتقال د.محمد علي بشر لاشك خسارة جديدة وكبيرة للساحة السياسية المصرية ولكنه لن يؤثر في خيارات التحالف أو مساره إلا مزيدا من الإصرار على إسقاط انقلاب الدم والعمالة".

 

وأضاف التحالف أن اعتقال قيادات التحالف، وملاحقة أعضائه، والإصرار علي تصعيد القمع، وإرهاب الانقلاب وتجاوز الخطوط الحمراء مع النساء، "لن يفت في عضد الثورة وسيدفع الانقلاب ثمنه غاليا، بإذن الله، فالجرائم المتواصلة لا ترد عليها الكلمات بل الميادين وعلى الباغي ستدور الدوائر".

 

وأكد التحالف الوطني أنه "ماض في طريقه وقيادته للحراك الثوري وتوحيد الصفوف الشعبية حتي النصر والانتصار لثورة 25 يناير ودحر الانقلاب واقتلاع جذوره الفاسدة، والقصاص للشهداء واستعادة المسار الصحيح للبلاد؛ طبقا لرؤية التحالف الإستراتيجية المعلنة في نوفمبر 2013".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023