شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مباشر – الشوط الأول: مصر تتقدم على تونس بهدف صلاح

مباشر – الشوط الأول: مصر تتقدم على تونس بهدف صلاح
انتهت قبل قليل أحداث الشوط الأول من مباراة مصر وتونس بتقد مصر بهدف للاشيء في المباراة الحاسمة...

انتهت قبل قليل أحداث الشوط الأول من مباراة مصر وتونس بتقد مصر بهدف للاشيء في المباراة الحاسمة  بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015 المقرر إقامتها في غينيا الاستوائية.

 
ملخص الشوط الأول :
 
 
بدأ ياسين الشيخاوى لاعب تونس بتسديد كرة بعيدة خارج منطقة الجزاء، كما أضاع صلاح  إنفرادًا خطيرًا أمام تونس بعد مروره من المدافع والحارس، لكن تسديدته تمر بجوار القائم الأيسر لتونس لتضيع فرصة الهدف الأول بالدقيقة 3 من عمر الشوط الأول .
 
 
وأخرج الحضري عرضية تونسية بقبضه يده إلى ركنية، لكن الحكم يحتسبها تسلل على تونس .
 
وحصل أحمد فتحى على إنذار (كارت أصفر) بعد تدخل قوى على لاعب تونس فى وسط الملعب .
 
وفي الدقيقة 14 تمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول لمصر بعد تمريرة رائعة من وليد سليمان خلف دفاع تونس ليسددها فى الشباك التونسية.
 
وفي الدقيقة 19 شهدت تسديدة خطيرة قوية من فخر الدين بن يوسف وجدت لها الحضري بالمرصاد لترتد الكرة وترجع  ليسددها لاعب تونسي لكنها تخرج إلى ركنية.
 
وتستمر المحاولات التونسية في التعويض، حيث سدد وهبي الخزري لاعب تونس في الدقيقة 22 تسديدة مرت بجوار القائم الأيمن للحضرى دون خطورة على مرماه .
 
وشهدت الدقيقة 30 سقوط لوليد سليمان داخل أرض الملعبن وتوقف المباراة لعلاج اللاعب، ليستأنف اللعب بعدها ويسدد فخر الدين بن يوسف من خارج منطقة الجزاء أعلى مرمى الحضري إلى خارج الملعب.
 
وحصل وليد سليمان لاعب مصر على كارت أصفر في الدقيقة 38 بعد تدخل قوى على مدافع تونس، ويبرع الحضري في الدفاع عن مرماه ويخرج ليشتت كرة طويلة تونسية، ليستمر المشهد الدفاعي المصري بعد إحراز الهدف المصري الأول في المباراة .
 
وفي الدقيقة 45 : حصل وهبى الخزرى لاعب تونس على إنذار، بعد تدخل قوي ضد أحمد فتحى فى وسط الملعب .
 
ويخرج الحكم صافرته ليعلن نهاية الشوط الأول بتقدم مصر بهدف دون رد .
 
جدير بالذكر أن تونس تتصدر المجموعة برصيد 11 نقطة وتليها السنغال برصيد 10 نقاط بينما تأتي مصر في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وبفارق 5 نقاط عن بوتسوانا صاحبة المركز الأخير، وتحتاج مصر للفوز بنتيجة (2-0) لتتأهل لكأس الأمم الأفريقية كأحسن ثالث في المجموعات السبعة بفارق الأهداف عن الكونغو الديموقراطية صاحبة المركز الثالث في المجموعة الرابعة.
 

 
 
 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023