شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السعودية تسجل أولى انتصاراتها بالفوز على البحرين

السعودية تسجل أولى انتصاراتها بالفوز على البحرين
فاز المنتخب السعودي على حساب نظيره البحريني بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد، في الجولة الثانية للمجموعة...
فاز المنتخب السعودي على حساب نظيره البحريني بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 22" .
 
حيث بدأ  الأخضر السعودي أول فوز له بالبطولة بعد تعادله في الجولة الأولى أمام قطر ليرفع رصيده إلى 4 نقاط متصدراً ترتيب المجموعة بينما يبقى منتخب البحرين في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة ويحتل اليمن وقطر المركزين الثاني والثالث برصيد نقطتين.
 
سجل أهداف المنتخب السعودي ناصر الشمراني في الدقيقة 26 ثم كانت للنيران الصديقة  دورها حيث  سجل مدافعا البحرين عبد الله الهزاع ومحمد حسين في مرماهما في الدقيقتين 54 و70.
 
قدم منتخب السعودية عرضاً جيداً وسيطر على مجريات اللقاء منذ البداية واستطاع فرض أسلوبه إلا أن أداء البحرين كان دون المستوى المتوقع وافتقد لاعبوه التوازن.
 
 ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي خطورة على مرمى الفريقين بعد أن اكتفى المنتخب السعودي بالتمرير القصير بعيداً عن شن الهجمات على المرمى اليمني لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023