شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خبير :الحكومة تستهلك الجيش في اشتباكات لييبا وسيناء

خبير :الحكومة تستهلك الجيش في اشتباكات لييبا وسيناء
قال اللواء عبدالحميد عمران الخبير الإستراتيجي إن فيديو أنصار بيت المقدس الخاص بعملية كرم القواديس إرهاب بكل المقاييس ،لكن كيف...
قال اللواء عبدالحميد عمران الخبير الإستراتيجي إن فيديو أنصار بيت المقدس الخاص بعملية كرم القواديس إرهاب بكل المقاييس ،لكن كيف للحكومة أن تستهلك الجيش المصري في اشتباكات ليبيا وفي سيناء.
 
واضاف في تصريحات صحفية  أن تدمير بيوت مسالمين في سيناء جعل بعض الجماعات تتضامن معهم للرد علي هذه الإنتهاكات ،ويجب علي السيسي والنظام إلا يستمع إلي إعلام موسي وعيسي فقط لان ذلك يدمر البلد ،مشيراً إلى أن اعمار سيناء لايكون عسكريًا والفخر بمقتل العشرات يوميًا وانما برعاية واهلها.
 
وحذر عمران من تكرار سيناريو البوسنة والهرسك في سيناء وقال للسيسي:اقبض علي الإرهابين من وسط الإهالي واعدمهم  لكن لا تضرب الإهالي المسالمين مثل ما حدث في البوسنة والهرسك عندما تتعادي المجاهدين من كافة أنحاء العالم لإستعانه بهم.
وكانت  جماعة «أنصار بيت المقدس» قد بثت مقطع فيديو، حمل عنوان: « صولة الأنصار»، تبنت خلاله عملية استهداف كمين «كرم القواديس»، بشمال سيناء، الذي أسفر عن استشهاد 30 من رجال القوات المسلحة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023