شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الدفاع اليمني الجديد: سنعيد دورنا في حماية البلاد

وزير الدفاع اليمني الجديد: سنعيد دورنا في حماية البلاد
قال اللواء الركن، محمود الصبيحي، وزير الدفاع اليمني الجديد، اليوم، إن قوات الجيش والأمن ستستعيدان دورهما...

قال اللواء الركن، محمود الصبيحي، وزير الدفاع اليمني الجديد، اليوم، إن قوات الجيش والأمن ستستعيدان دورهما الريادي في حماية السيادة الوطنية، وحفظ الأمن والاستقرار، والسلم الاجتماعي في البلاد.


وشدد- في كلمة له خلال اجتماع ضم رئيس أركان المنطقة العسكرية الرابعة، العميد الركن، صالح حسن وقادة المحاور والأولوية والوحدات العسكرية فيها- على أهمية التعاون مع المؤسسات الأمنية للقيام بمهماتها في ربوع الوطن باعتبارها القوة السيادية المخولة دستورياً للتصدي للأعمال الإرهابية والتخريبية، حسب الوكالة الرسمية للأنباء.


وأشار "الصبيحي" إلى ضرورة قيام منتسبي القوات المسلحة والأمن بدورهم الوطني، واستشعار المسئولية الملقاة تجاه البلاد، مشيرًا إلى أن بلده يمر بمرحلة استثنائية تتطلب تضافر جهود الشرفاء والمخلصين من أبناء الوطن للحفاظ على المقدرات وتجنيبها ويلات الصراعات والفتن.


وأوضح الوزير اليمني أن الظروف التي تمر بها اليمن، تتطلب رفع درجة الاستعداد لمواجهة ماوصفها بالقوى الإرهابية والتخريبية، داعياً إلى بذل الجهود لما من شأنه إخراج اليمن إلى بر الأمان، وتنفيذ وثيقة السلم والشراكة التي وقعت عليها مختلف الأطراف السياسية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023