شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجيش الصهيوني يعتقل 10 فلسطينيين في الضفة الغربية

الجيش الصهيوني يعتقل 10 فلسطينيين في الضفة الغربية
اعتقل الجيش الصهيوني 10 فلسطينيين، خلال حملة دهم وتفتيش لمنازل المواطنين في مدن متفرقة بالضفة الغربية،...

اعتقل الجيش الصهيوني 10 فلسطينيين، خلال حملة دهم وتفتيش لمنازل المواطنين في مدن متفرقة بالضفة الغربية، صباح اليوم.

 

جاء ذلك بحسب شهود عيان، والذين أشاروا إلى أن "قوة عسكرية إسرائيلية اقتحمت، مخيم عسكر للاجئين، بمدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية، واعتقلت أربعة مواطنين من عائلة الشاب، نور الدين أبو حاشية، منفذ عملية طعن جندي إسرائيلي في تل أبيب، أمس الإثنين".


وأضاف الشهود أن الجيش الصهيوني، نفذ عملية تحقيق ميداني مع ذوي المنفذ، قبل اعتقال أربعة من عائلته بينهم والده"، مشيرين إلى أن العائلة أخلت أثاث المنزل "خشية عملية هدم تقوم بها إسرائيلي كرد على العملية".

وكان أبو حاشية، قد طعن، أمس الإثنين، جندياً صهيونيا، قرب محطة للقطارات بتل أبيب، وأصيب بجروح خطيرة نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج، توفي على أثرها، قبل أن تعتقل الشرطة منفذ العملية.

واعتقل الجيش الصهيوني خمسة أشخاص، في الخليل، جنوبي الضفة الغربية، خلال حملة دهم وتفتيش لمنازل المواطنين، بينهم شقيقا منفذ عملية طعن 3 صهاينة، عند مفترق تجمع "غوش عتصيون" الاستيطاني، والتي أسفرت عن مقتل مستوطنة وإصابة اثنين آخرين.

وفي طولكرم، (شمال)، اعتقل الجيش الصهيوني، فلسطينياً خلال عملية مداهمة لمنزله.

وقال الجيش الصهيوني- في تصريحات له اليوم- إنه "اعتقل فجر اليوم، 6 فلسطينيين في الضفة الغربية، 4 منهم من مدينة نابلس بينهم والد منفذ عملية الطعن في تل أبيب".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023