شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمد صلاح خارج قائمة تشيلسي اليوم

محمد صلاح خارج قائمة تشيلسي اليوم
خرج صانع ألعاب المنتخب المصري محمد صلاح من قائمة مباراة فريقه تشيلسى أمام ليفربول، التى تنطلق بعد قليل، بملعب...

خرج صانع ألعاب المنتخب المصري محمد صلاح من قائمة مباراة فريقه تشيلسى أمام ليفربول، التى تنطلق بعد قليل، بملعب "الأنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفنى للفريق التشكيلة الأساسية التي سيخوض على إثرها مباراة اليوم، والتى ضمت كلاً من: "كورتوا فى حراسة المرمى- ايفانوفيتش – كاهيل – تيرى – ازبليكوتا- ماتيتش – فابريجاس – رامريز- أوسكار – هازارد – وكوستا"، بينما تواجد على مقاعد البدلاء، تشيك، زوما، لويس، ميكيل، ويليان، ريمى، ودروجبا.

 

وتشكيل نادي ليفربول مينوليت فيضم: "فى حراسة المرمى، سكرتل، لوفرين، مورينو، جونسون، جيرارد، إيمرى، هندرسون، كوتينهو، ستيرلينج، بالوتيلى، بينما تواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، جونز، توريه، لوكاس، الين، لالانا، لامبارت، بورينى".

 

وذكرت تقارير صحيفة إنجليزية أن اللاعب المصري محمد صلاح لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي ليس معرضاً للرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حتى وإن كان على سبيل الإعارة.

 

وشددت على أن الرباعي محمد صلاح والبرازيلي أوسكار والبلجيكي إيدين هازارد والألماني أندريه شورلية يمتلكان الخبرات التي تؤهلهم للتواجد في صفوف الفريق اللندني واللعب بشكل دائم، وهو ما يفتقده اللاعب الهولندي الشاب.

 

وأضافت أن الخبرات التي يتمتع بها الرباعي المذكور ترجع إلى اعتماد منتخباتهم الوطنية عليهم بشكل دائم في مبارياتها خلال الفترة الماضية.

 

ونوهت إلى أن المصري محمد صلاح غير معرضاً للخروج من تشيلسي في الفترة الحالية على الرغم من عدم تقديمه للمستوى المطلوب – على حد وصفها -، مؤكدةً أن اللاعب المصري بإمكانه التواجد ضمن نجوم الصف الأول للفريق الإنجليزي بسهولة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023