شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المنتخب الكويتي يؤدي العمرة قبل الوصول للرياض

المنتخب الكويتي يؤدي العمرة قبل الوصول للرياض
أعلن المنتخب الكويتي لكرة القدم، عن توجه فريقه إلى مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، يوم السبت المقبل، لأداء مناسك...
أعلن المنتخب الكويتي لكرة القدم، عن توجه فريقه إلى مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، يوم السبت المقبل، لأداء مناسك العمرة قبل التوجه إلى العاصمة الرياض لخوض منافسات بطولة خليجي 22 والتي ستنطلق اعتبارا من 13 نوفمبر الحالي.
 
هذا وقد واصل المنتخب الأزرق تدريباته على ملعب القوات المسلحة بأبوظبي – حيث يقيم معسكره قبل البطولة – بعد أن أختتم مبارياته الودية بمواجهة اليمن في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 
ومن المنتظر أن يعلن خلال أيام البرازيلي فييرا مدرب الأزرق القائمة النهائية للمنتخب، والتي ستشارك في خليجي الرياض، لاسيما أن صفوف المنتخب في الوقت الحالي تضم 27 لاعبا، في حين القائمة المطلوبة 23 لاعبا، وتأكد أن يكون عامر المعتوق خارج حسابات المنتخب بعد تعرضه تفاقم اصابة اللاعب خلال معسكر ابوظبي، في حين لا يزال فييرا مدرب الأزرق مطالب باستبعاد 3 لاعبين آخرين.
 
المعروف أن المنتخب الكويتي سيواجه نظيره العراقي في الرابع عشر من الشهر الجاري، ومن ثم منتخب الإمارات في السابع عشر من نفس الشهر، في حين ستكون آخر مواجهاته في الدور الأول في أمام عمان 20 نوفمبر الحالي.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023