شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب الإسكندرية يدشنون هاشتاج “عبد الرحمن في السلخانة”

طلاب الإسكندرية يدشنون هاشتاج “عبد الرحمن في السلخانة”
دشنت حركة "طلاب ضد الانقلاب" في جامعة الإسكندرية هاشتاج ‫"‏عبدالرحمن_فى_السلخانة"، للمطالبة...

دشنت حركة "طلاب ضد الانقلاب" في جامعة الإسكندرية هاشتاج ‫"‏عبدالرحمن_فى_السلخانة"، للمطالبة بإنقاذ عبدالرحمن أسامة، الطالب بالفرقة الأولى قسم الكهرباء، في كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، من التعذيب في مديرية أمن الإسكندرية.

 

 

وقالت الحركة- في بيان لها اليوم-: "لم يتوقف حراك الطلاب يوما واحدا، رغم المحاصرة اليومية لكل الكليات واختطاف الطلاب من قبل قوات الأمن التي تحاصر الجامعة، وفي كل يوم يتم اختطاف الطلاب من أمام الجامعة، وكأن النظام يريد لجموع الطلاب أن يمكثوا في بيوتهم ويتركو الجامعات ليحصل على جامعات بلا روح وطلاب بلا أمل أو هدف".

 

وتساءل البيان: "حتى متى أيها المجرمون ستستمرون في هذا الغي والظلم والفجور،  حتى متى ستظل دمائنا وحرياتنا رخيصة إلى هذه الدرجة، من غرته قوته وجبروته نقول له، إن الله يسمع ويرى، فاحذروا غضبه".

 

وطالبت الحركة بوقف اعتقال الطلاب، ووقف تعذيبهم، موجهين رسالتهم لسلطات الانقلاب: "اعلموا أن غضب الطلاب يزداد يوما بعد يوم،  فقريبا سيأتى يوم الحساب، فلن يرحمكم أحد".

 

يذكر أن قوات أمن الانقلاب اختطفت عبدالرحمن من منزله، مساء أمس، وأودعته في مدرية أمن الإسكندرية، ومحتجز الآن فيما وصفوه بـ "سلخانة الدور الرابع" في مديرية أمن الإسكندرية، ولا توجد أسباب معروفة لاختطافه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023