شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أسود الثورة” تعلن عن تفجير سكك بني سويف احتجاجًا على خطف فتاتين

“أسود الثورة” تعلن عن تفجير سكك بني سويف احتجاجًا على خطف فتاتين
أعلنت حركة "أسود الثورة"، التابعة لتحالف القوى الثورية الشبابية في محافظة بني سويف، عن اضطرارها لقطع...

أعلنت حركة "أسود الثورة"، التابعة لتحالف القوى الثورية الشبابية في محافظة بني سويف، عن اضطرارها لقطع خط السكك الحديدية بطول المحافظة، من مركز الواسطى شمالاً حتى مركز الفشن جنوبًا، وذلك بتفخيخ الخط كاملاً، احتجاجًا على اختطاف فتاتين من جامعة بني سويف منذ أكثر من أسبوع، ولم يتم الإفراج عنهم أو حتى توجيه تهم لهم حتى الآن.

 

وتوجهت الحركة -في بيان لها مساء أمس الأربعاء- لكل المواطنين الذين يستقلون قطارات خط الصعيد في الاتجاهين بالاعتذار والأسف، عن اضطرارها لقطع خط السكك الحديدية.

 

وأشارت الحركة أن سلطات الانقلاب منعت ذوي الفتاتين من زيارتهما، أو معرفة مكان احتجازهما حتى اللحظة،  معربين عن تأكدهم تقدير أهاليهم لمشاعر وألم ذوي الفتاتين، وإدراكهم لحجم جرائم داخلية الانقلاب وبلطجتها.

 

وتهدد الحركة بمزيد من التصعيد، ومفاجأة الانقلاب في القريب العاجل مفاجأة "تهز مقارهم الأمنية"، مشيرين إلى أن صمتهم خلال الفترة الماضية كان إعدادًا لمثل هذه اللحظات، وأن أفرادهم مدربون ومجهزون بأعلى الإمكانيات والمعدات.

 

وأضاف البيان: "ليعلم الجميع أن لصبرنا حدود وأن بناتكم ليست أغلى من بناتنا، ولم تعد بناتكم بمنأي عن انتقام الثوار،  وسيعلم أحد القيادات الأمنية الهامة بالمحافظة قريباً مغزي رسالتنا، وقد أعذر من أنذر".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023