شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب المعاهد الصحية يواصلون تقديم طلبات للالتحاق بـ”الحكومية”

طلاب المعاهد الصحية يواصلون تقديم طلبات للالتحاق بـ”الحكومية”
واصل خريجو المعاهد الفنية الصحية الخاصة توافدهم من محافظات مختلفة صباح اليوم الثلاثاء، على مبنى وزارة الصحة والسكان...

واصل خريجو المعاهد الفنية الصحية الخاصة توافدهم من محافظات مختلفة صباح اليوم الثلاثاء، على مبنى وزارة الصحة والسكان بشارع حسين حجازي، لتقديم طلبات الالتحاق بمعاهد التمريض الحكومي، والحصول على كارنيه التمريض الحكومي ووظائف بالمستشفيات الحكومية.

 

وقام الأمن الإداري بالوزارة بغلق أبواب الوزارة فى وجه المتقدمين، نظرا لزيادة أعدادهم، وطالبهم بتقسيمهم إلى محافظات وتفويض ممثل لكل محافظة ينوب عن باقى الخريجين فى التقديم لهم

ووقعت أمس الأحد، مشادة كلامية بين عناصر الأمن الموجودة بمحيط مجلس الوزراء بشارع قصر العيني وبين الطلاب، حيث طلبت قوات الأمن من الطلاب التوجه إلى البوابة الخلفية لشارع حسين حجازي لتيسير حركة السيارات،واعترض الطلاب.

 

وطالب الأمن بزيادة عدد الأفراد تحسبًا لوقوع اشتباكات مما أثار غضب الطلاب الذين نظموا الوقفة، وبعد عدة محاولات من قبل الأمن انتقلوا إلى البوابة الخلفية، ورفع الطلاب عدة لافتات كان أبرزها "اعتصام مفتوح لطلاب التمريض الخاص" و "واحد اتنين القرار فين" و"مسرحية مسرحية والعصابة هي هي".

 

ونظم خريجو المعاهد الفنية الصحية، العديد من الوقفات أمام مجلس الوزراء، مؤكدين أنهم يريدون الالتحاق بكلية التمريض، ليكون لهم حق بالتعيين في الوظائف الحكومية.

 

وقدم الخريجون- خلال الأيام الماضية- مذكرة مكتب شكاوى مجلس الوزراء تنص على مطالبهم، وشرح ملابسات موضوع إلحاقهم، وذلك لتسهيل حصولهم على كارنيه لممارسة المهنة دون قيود.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023