شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استياء بين المواطنون وأصحاب المحلات لانتشار القمامة بالمطرية

استياء بين المواطنون وأصحاب المحلات لانتشار القمامة بالمطرية
سادت حالة من الاستياء بين المواطنين وأصحاب المحلات التجارية نتيجة انتشار أكوام القمامة بالشوارع الرئيسية وبجوار...

سادت حالة من الاستياء بين المواطنين وأصحاب المحلات التجارية نتيجة انتشار أكوام القمامة بالشوارع الرئيسية وبجوار المؤسسات الحكومية بالمطرية.

 

ففي شارع سعد زغلول بالمطرية تراكمت أكوام القمامة بجوار مكتب بريد المطرية وسنترال المطرية، وسط شكاوى من موظفي تلك الهيئات .

 

وأوضح أحد الموظفين بمكتب بريد المطرية ،فضل عدم ذكر اسمه، أن رائحة القمامة، والحشرات التي تتجمع عليها تدخل إلى مكاتبهم ما يسبب لهم إزعاجا، موضحا أنهم طلبوا من الإدارة المحلية بالمنطقة إزالتها لكنهم لم يستجيبوا لهم.

 

وأشار موظف آخر، إلى أن بعض تجار "الخردة" يلجؤون إلى جعل ذلك الشارع إسطبلا لخيولهم وحميرهم، موضحا أن تلك الحيوانات تعيش على تلك القمامة، التي تنتشر حول صناديق القمامة المتهالكة التي يضعها المجلس المحلي بالشوارع.

 

بدوره أشار أحد أصحاب المحلات التجارية، إلى أنهم يدفعون 10جنيهات شهريا على فاتورة الكهرباء مقابل إزالة القمامة من الشوارع، موضحا أن القمامة تتراكم يوما بعد الآخر بالشوارع الرئيسية بالمطرية.

 

وأكد أحد الموظفين بالمجلس المحلي بالمدينة، رفض ذكر اسمه، أن المجلس وفر صناديق للقمامة بشارع سعد زغلول وعدد من الشوارع الرئيسية بالمنطقة، مشيرا إلى أن المواطنين يلقون القمامة بجوار تلك الصناديق على الأرض ولا يلقونها داخل تلك الصناديق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023