شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عزام لـ”القومي لحقوق الإنسان”:حقوقيو العالم ينظرون إليكم باشمئزاز

عزام لـ”القومي لحقوق الإنسان”:حقوقيو العالم ينظرون إليكم باشمئزاز
شن المهندس حاتم عزام، نائب رئيس حزب الوسط، هجوماً حاداً ضد المجلس القومي لحقوق الإنسان، واتهمه بالتواطؤ مع النظام ضد...

شن المهندس حاتم عزام، نائب رئيس حزب الوسط، هجوماً حاداً ضد المجلس القومي لحقوق الإنسان، واتهمه بالتواطؤ مع النظام ضد "ضحايا الانتهاكات الحقوقية".

وقال عزام في تدوينة له علي "تويتر": "هذا مجلس معين من النظام للدفاع عن جرائمه، وأعضائه مجرمون ومتواطؤن مع القاتل ضد الضحية، لكننا سنضعهم على لائحة الاتهام بتهمة التواطؤ مع القاتل ضد الضحية، وسنحاسبهم مع قادة الانقلاب".

ووجه نائب رئيس حزب الوسط رسالة إلى المجلس قائلا: "جرائمكم لن تسقط بالتقادم، وسنفضح تزويركم وتضليلكم وكل الحقوقيين الشرفاء في العالم باتوا ينظرون إليكم باشمئزاز، سنحاسبكم فانتظروا الحساب".

وتابع عزام: "حافظ أبو سعدة وجورج إسحق وناصر أمين ورفاقهم سيسعون لتزوير الحقائق وتبرير القتل، لكننا سنتهمهم بالتواطؤ على القتل وتبرير القمع".

واستطرد: "نحن بانتظارهم يوم ٥ نوفمبر المقبل بالأمم المتحدة لفضحهم واتهامهم كمجرمين يعملون لحساب الأمن والسلطة العسكرية المنقلبة التي عينتهم ولن يفلتوا"، لافتاً إلى أن أهمية هذا اليوم تتمثل في كونه المراجعة الدورية الشاملة لملف مصر الحقوقي، وذلك بالمجلس القومي لحقوق الإنسان في جينيف.

وفي سياق أخر أكد عزام أن قوات الاحتلال الصهيوني قامت بإغلاق المسجد الأقصى بالكامل لأول مرة في تاريخه، في الوقت الذي يهدم فيه الانقلاب العسكري بيوت أهالي سيناء ويقوم بتهجيرهم قسريا.

وقال عزام -في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"-: "قوات الاحتلال الصهيوني تغلق المسجد الأقصى لأول مرة في تاريخه، في الوقت الذي يهدم فيه السيسي بيوت أهلنا في سيناء، ونهنئه بالأباتشي الأمريكية".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023