شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

براءة 26 من «وايت نايتس» من «التظاهر دون ترخيص»

براءة 26 من «وايت نايتس» من «التظاهر دون ترخيص»
قضت محكمة جنح الساحل اليوم الخميس، ببراءة 26 من جمهور نادي الزمالك "وايت نايتس"وذلك بعد اتهامهم بتنظيم مسيرة دون...

قضت محكمة جنح الساحل اليوم الخميس، ببراءة 26 من جمهور نادي الزمالك "وايت نايتس"وذلك بعد اتهامهم بتنظيم مسيرة دون تصريح.

 

وقبلت المحكمة الاستئناف المقدم من النيابة العامة على قرار إخلاء سبيل 26 من جمهور نادي الزمالك "وايت نايتس" بكفالة 500 جنيه، وقررت تأييد حبسهم 15 يوما.

 

يذكر أن النائب العام الانقلابي أمر بإخلاء سبيل 10 من أعضاء "وايت نايتس" ممن هم أقل من 20 سنة وذلك بعد أن أمرت النيابة بحبس الـ36 عضوًا آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

وتنظر محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين، الدعوى المقامة من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والتى يطالب فيها بحل روابط الألتراس، وإدراجها كجماعة "إرهابية".

 

وقدم مرتضى منصور في الدعوى حافظة مستندات تؤكد تورط مجموعات الألتراس فى أعمال شغب منها حرق مقر اتحاد الكرة ومحاولة اغتيال العامرى فاروق وزير الرياضة الشرعي، واقتحام نادى الزمالك وإصابة عدد من العاملين بالنادي بخلاف محاولة اغتياله هو شخصيًا بوصفه رئيسًا لنادى الزمالك.

 

وفي المقابل رد عليه ألتراس "وايت نايتس"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورًا لمستنداتٍ رسمية صادرة عن هيئة التفتيش القضائي منذ ما يزيد عن 30 عامًا إلى المجلس الأعلى للهيئات القضائية ضد "مرتضى منصور"، رئيس نادي الزمالك الحالي، توصي بعزله من القضاء ، لأنه "فاقد للصلاحية والأهلية ويعاني من أمراض نفسية وسوء أخلاقي".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023