شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حاملو الماجستير يواصلون تظاهرهم أمام “وزراء الانقلاب”

حاملو الماجستير يواصلون تظاهرهم أمام  “وزراء الانقلاب”
واصل حاملو الماجستير تظاهرهم من أجل الحصول على حقوقهم في التعيين بالجهاز الإداري للدولة، ونظم عدد من الحاصلين على درجة...

واصل حاملو الماجستير تظاهرهم من أجل الحصول على حقوقهم في التعيين بالجهاز الإداري للدولة، ونظم عدد من الحاصلين على درجة الماجستير 2014، صباح اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية أمام البوابة الخلفية لمجلس الوزراء، للمطالبة بتعيين 3500 منهم فى الوظائف الإدارية أسوة بتعيين دفعات 2003 إلى 2013.

 

وأكد حاملو الماجستير أن قرار اعتماد تعيين دفعة ٢٠١٣ الذي صدر منذ أيام لا يضعهم في الاعتبار، حيث إن جيهان عبد الرحمن، القائم بأعمال رئيس التنظيم والإدارة، طلبت استبعاد نصف الدفعة بحجة أن اعتماد شهادتهم في ٢٠١٤.

 

وكان المتظاهرون تقدموا بنتائج مذكرة تقدموا بها إلى المجلس، بشأن اعتماد تعيين حملة الماجستير 2013، عقب صدور قرار من الوزراء باعتماد تعيين جزء من حملة الماجستير.

 

وكان ائتلاف حملة الماجستير 2013، نظم عدة فعاليات طوال الأسبوع، وتقدم بمذكرة، الأحد الماضي، لشرح وعرض مطالبهم، ووصلت الفعاليات إلى منزل محلب بحي المعادي.

 

وكان من ضمن هذه الاحتجاجات، تظاهرة بالبطاطين، للتأكيد أنهم لن يتركوا أماكنهم إلا بعد قرار التعليم بتعيينهم بالجهاز الإداري للدولة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023