شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ننشر رسالة الصحفي المعتقل عبدالرحمن شاهين لمولوده الأول

ننشر رسالة الصحفي المعتقل عبدالرحمن شاهين لمولوده الأول
نشر أحمد البقري، نائب رئيس اتحاد طلاب مصر رسالة من الصحفي عبدالرحمن شاهين، المعتقل في سجن عتاقة بمحافظة...

نشر أحمد البقري، نائب رئيس اتحاد طلاب مصر رسالة من الصحفي عبدالرحمن شاهين، المعتقل في سجن عتاقة بمحافظة السويس، منذ ما يقرب من ٧ أشهر إلى ابنه "أحمد" مولوده الأول، والذي حرم من رؤيته بسبب اعتقاله.

 

وقال شاهين في رسالته: "ولدي "أحمد" حمداً لله على سلامتك، كم كنت أنتظر هذه اللحظات وهذا اليوم بفارغ الصبر، لم تغِب عن مُخيلتي لحظاتك الأولى في هذه الحياة وأن أكونَ أنا أول مستقبِليك، ولكن للأسف أُريد لي أن أكون آخرُ من يراك".

 

وأضاف: "ولدي كم كنتُ أحلمُ وأُخطط لك كل لحظاتِ حياتك، ولكن هُناك من خططوا لإفشالِ حياتي وغيبوني خلف أسوار السجون، وقيدوا حريتي بدون جريرةٍ أو ذنب ولو كانت جريمتي كما يدّعون هي قلمي فعليك أن تفخر بأبيك، ويا لها من جريمة حين تكون أنت الحقيقة فهذا يزيدُك عزاً وثباتا".

 

وتابع مراسل الحرية والعدالة: "لتعلم يابني.. أنه كان بالإمكان تجنبُ هذه الأشواك، فقط كان علي أن أبيع قلمي وضميري، ولكن كيف لنا أن نعيش؟! أنرتضي الذُل وقد خُلقنا أعزاء !!! يابني نحن أصحابُ رسالة ساميه علينا أن نؤديها بحقها".

 

واختتم شاهين: "اعلم بني… أنني على يقين أن اللقاء قريب وأن للطريق نهاية، وآن لنا أن نستريح من طول السفر حتى نبدأ رحلةً جديدة "رحلةُ البحثِ عن حقيقة" ، يابني انتهى الدرس… يابني احفظ الدرس".

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023