شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استبعاد إكرامي من قائمة الأهلي أمام الأسيوطي.. غدا

استبعاد إكرامي من قائمة الأهلي أمام الأسيوطي.. غدا
استقر الجهاز الفني للنادى الأهلي، بقيادة الإسباني جاريدو، على قائمة الفريق التى سيخوض بها مباراة الأسيوطي سبورت، غداً...

استقر الجهاز الفني للنادى الأهلي، بقيادة الإسباني جاريدو، على قائمة الفريق التى سيخوض بها مباراة الأسيوطي سبورت، غداً الاثنين، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام في الثالثة عصراً.

 

وضمت قائمة الفريق كلاً من"أحمد عادل، مسعد عوض، عبد الكافي رجب، محمد نجيب، سعد سمير، صبرى رحيل، شريف حازم، محمد هانى، حسين السيد، حسام غالى، تريزيجيه، أحمد خيرى، عماد متعب، عمرو جمال، رمضان صبحي، كريم بامبو، أحمد عبد الظاهر، موسى إيدان، وليد سليمان".

 

 كما قرر الجهاز الفني استبعاد الثلاثي شريف إكرامي ومحمد فاروق ومحمد رزق للإصابة".

 

وأكد علاء عبد الصادق، المشرف العام على الكرة بالنادي الأهلي، أن خروج شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق، من القائمة المشاركة فى مباراة الأسيوطي، المقرر لها غداً بالدورى، جاء بعد شعور الحارس بعودة آلام الركبة من جديد، وهو ما دفع الجهاز الفنى والطبى لعدم دخول الحارس فى قائمة الفريق.

 

وأضاف عبد الصادق، أن الجهاز الفنى اطمأن على الحارس بعد خضوعه لأشعة رنين اليوم أثبتت سلامته من قطع فى غضروف الركبة، مشيراً إلى أن الحارس يحتاج لفترة تأهيل من 10 أيام إلى أسبوعين للمشاركة مع الفريق من جديد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023