شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الموت البطيئ في مستشفيات التأمين بالقليوبية

الموت البطيئ في مستشفيات التأمين بالقليوبية
"منكم لله أنا مريض" يجلس أمام المستشفى يحمل تلك اللافتة، ويحمل كمية كبيرة من الأشعة والتحليل ورسم القلب وسط...

"منكم لله أنا مريض" يجلس أمام المستشفى يحمل تلك اللافتة، ويحمل كمية كبيرة من الأشعة والتحليل ورسم القلب

وسط تزايد الإهمال والتسيب وغياب الرقابة من مسئولي قطاع التأمين الصحي بفرع القليوبية بعيادة بنها الشاملة، ازدادت مشاكل التأمين وسط اتهامات بتجاهل شكوى تجاه ما يحدث من وغياب الخدمة الصحية والرعاية للمرضى بها.


تواجدت "رصد" أمام المستشفى واستمعت لشكاوى بعض المواطنين من قلة الرعاية الطبية بالوحدات الصحية حيث وضح أحد المواطنين أن لا يوجد أطباء بالوحدات الصحية، سوى نادرًا.

وقال مواطن آخر أن المعاناة التي يلقاه المرضى في معاملة الأطباء لهم من تأجيل حالات لا يصح لخطورتها الانتظار.

كما بين أحدهم أنه ما يتم في الوحدات الصحية لا يصلح أن يطلق عليه رعاية طبية وأفضل شعار لهذه الأماكن بعد ما تقدمه من إهمال وتسيب هو أن يكون شعارها "لا رعاية ولا طبيب".

وعبر أحد المواطنين قائلًا: "بعد طوول الانتظار وممارسة التحاليل والأشعة اللازمة والملل طبي بسبب استمرار التأجيل لا يصرف للمريض الدواء اللازم له عن طريق التأمين.

مريض يجلس أمام المستشفى يحمل لافتة مدون عليها "منكم لله أنا مريض" ويحمل كمية كبيرة من الأشعة والتحليل ورسم القلب ، وعندما سألناه عن سبب ما يفعله قال: "أنا أمين شرطة

أعمل في مركز طوخ أعانى من ضعف عضلة بالقلب ولا أستطيع العلاج بالخارج ، ولا أجد من يسعف من أطباء التأمين".

وأضاف: "أن ما قام به من إجراءات وأشعة ورسم قلب وأنجاز ما طلب من تحاليل، فمن الواجب على أطباء التأمين التكفل بعلاجه ومتابعة حالته".

وتابع أمين الشرطة: "ماذا بعد نبض القلب أن توقف فمتى أتعاطف ومع أي حالة أخطر من هذا التعاطف رجل الأمن مواطن مثل أي مواطن، من حقه الحياة لماذا يصل الإهمال إلى هذا الحد ، تجاهل وإهمال رغم خطورة بعض الحالات في العيادة الشاملة الحكومي بنها".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023