شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طارق الزمر: متى يفيق قادة الجيش المخلصين؟

طارق الزمر: متى يفيق قادة الجيش المخلصين؟
قال طارق الزمر رئيس حزب البناء والتنمية، إنه بعد أن كانت كامب ديفيد تمنع الجيش من دخول سيناء أصبح مسموح له بدخولها وفق...

قال طارق الزمر رئيس حزب البناء والتنمية، إنه بعد أن كانت كامب ديفيد تمنع الجيش من دخول سيناء أصبح مسموح له بدخولها وفق أجندة أمن إسرائيل، لكي يتوه وينهك فيها وفق مخططات الموساد.

وأضاف الزمر، عبر “تويتر”، “الموساد بيلاعب الجيش المصري استغماية في سيناء والهدف أنهاك قوة الجيش وإفقاده الثقة بالنفس، و تحويل سيناء لساحة صراع تحول بينها وبين التنمية، وإعادة التوزيع الديمجرافى ﻷهل سيناء وفق خطة إسرائيل اﻷمنية، و إحكام الحصار على غزة في ظل الحديث المستمر عن نزع سلاح المقاومة، بالإضافة إلي تعميق العداء مع أهل سيناء تمهيدا لمطالبتها بالانفصال عن مصر متساءلاً متى يفيق قادة الجيش المخلصين ؟.

وأضاف أن شارون كان يعتبر أن تنمية سيناء أخطر على إسرائيل من القنبلة النووية، وها هو الموساد يمنع كل إمكانيات تنمية سيناء بتحويلها لساحة صراع مفتوح.

من ناحية اخرى قال العميد محمد سمير، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة أن الانفجار الذي وقع في مدينة الشيخ زويد استهدف كمينا للجيش.

وأوضح أن تعزيزات من قبل الجيش الثاني الميداني، وصلت بالفعل إلي الشيخ زويد، مضيفاً أن طائرات الأباتشي تقوم بتمشيط مدن الشيخ زويد والعريش، فيما تقوم كمائن تابعة للقوات المسلحة بنشر مدرعتها ومجنزرتها على الطرق الرئيسة والفرعية التي تربط العريش بالشيخ زويد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023