شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“طلاب ضد الانقلاب” بالأزهر تستنكر اختطاف 3 طالبات

“طلاب ضد الانقلاب” بالأزهر تستنكر اختطاف 3 طالبات
استنكرت حركة "طلاب ضد الانقلاب" بجامعة الأزهر، اختطاف سلطات الانقلاب لثلاث طالبات، من حرم الأزهر...

استنكرت حركة "طلاب ضد الانقلاب" بجامعة الأزهر، اختطاف سلطات الانقلاب لثلاث طالبات، من حرم الأزهر الشريف.

 

وقالت الحركة في بيان لها اليوم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ها هي ميليشيات الانقلاب تمعن في تجبرها، وتضاعف طغيانها وتشعل في نفوس الأحرار نار الغضب والحمية لأعراضهم، فقد قامت قوات الأمن باختطاف ثلاث طالبات من أمام صرح تدريسهن حرم الأزهر الشريف، إحداهن لم يكشف عن مكانها بعد مصيرها لا زال مجهولا وهى الطالبة علياء".

 

وأضافت الحركة أن: "هذا الفعل الهمجي الجنوني يستفز كل حر ينبض في عروقه الدم، بل كل إنسان له قلب أو نفس بقى عندها شئ من ضمير، إنكم تشعلون بفعلتكم تلك في نفوس الطلاب نار الغضب، التي لن تخمد أبدا حتى تحرق الظالمين المعتدين المنتهكين لحرمات بناتنا وكرامتهن".

 

وتابع بيان الحركة: "كان أول الشرر تظاهر الطلاب تحت بيت النائب العام ليلة أمس، في رسالة أولية مفادها أنه ليس مسئول بعيد عن يد الطلاب ومتناولها ولإرسال رسالة واضحة مفادها: "أفصحوا عن مكان علياء وأفرجوا عنها وإلا فإن نار غضبة الطلاب لن تبقى ولن تذر ولن تنطفئ جذوته حتى تظهر ابنة الأزهر الشريف حرة سليمة معافاة".

 

ولفت البيان: "حذرنا مرارًا، وأرسلنا الرسائل واضحة – إلا لمن عمي – أفرجوا عن الطالبة علياء، وإلا فإن العواقب لن تحمد عقباها، تتحملون أنتم مسئوليتها وهى حصاد ما جنته أياديكم".

 

واختتمت الحركة بيانها محذرة: "لتذهب إدارة الجامعة التي تطلق عصابات الأمن على فتياتها، وتتركهن لهم كلأً مباحا إلى الجحيم .. لن يمنعكم منا أحد .. لا أحد بمنأى عن الحساب وهو قادم لا محالة أنتم من يعجل وقته".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023