شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إزالة سور “أورام طنطا”.. وترك أبراج بدون ترخيص

إزالة سور “أورام طنطا”.. وترك أبراج بدون ترخيص
قام محافظ الغربية بحكومة الانقلاب "محمد نعيم" بإزالة السور والمدخل الخاص بمركز الأورام الجامعي الجديد...

قام محافظ الغربية بحكومة الانقلاب "محمد نعيم" بإزالة السور والمدخل الخاص بمركز الأورام الجامعي الجديد  بطنطا، وسط  حالة من الفزع والهلع بين المرضى والمترددين على المستشفيات الجامعية .


يذكر أنه باعتراض أحد أفراد أمن الستشفى، قال المسئولون لسائق اللودر: "شيلوه ودوسوا عليه أنا بنفذ تعليمات المحافظ"،  وأمر بإكمال هدم السور والمدخل،  وبحسب إدارة المستشفى فإن تكلفة السور بلغت 250 ألف جنية، بالرغم من حصول إدارة المستشفى على ترخيص 61/1 لسنة 2008.

وقال أهالي المدينة إن المحافظ تغاضى عن مخالفات مبانٍ كثيرة بمدينة طنطا. وأكدت مصادر لمراسل شبكة "رصد" أن الأجهزة الرقابية كشفت  العديد من المخالفات للقائم بأعمال رئيس حي أول طنطا، مجدي غنيم، في بناء أبراجه المنتشرة بالحي، وعلى رأسها البرج الخاص بالمقاول "شريف شرشيرة "، والذي يقع على تقاطع شارعي (الفاتح مع النحاس)، والذي يرتبط بعقد مشاركة مع أحد معاوني المحافظ.


وأكدت المصادر أن الأجهزة الرقابية حررت  له عدة محاضر لمخالفة شروط التراخيص والتعدي على قيود الارتفاع رقم (297/1 ) لعام 2012 .

 

وفي 17 / 2 / 2013، تم تحرير محضر استئناف أعمال مخالفة للبرج، برقم 205 لسنة 2013 ؛ لقيامه بصب أعمدة خرسانية غير مصرح بها، وذلك على الرغم من قيام إدارة التنظيم والإدارة بإصدار قرار رقم 47 بتاريخ 13 / 2 / 2014، والخاص بإيقاف كافة الأعمال المخالفة، ولكنه لم يلتزم .

 

يذكر أنه  تم إخطار المحافظ بقرار إيقاف الأعمال المخالفة، وتحرر المحضر من أصل وأربع صور، فيما أرسل الأصل للنيابة لرفع الدعوى وطلب الحكم، وبعد صدوره تغاضى المحافظ عن تنفيذ القرار.

 

ويتساءل المواطن " م .ع " – الذي كان شاهد عيان على إزالة سور مستشفى السرطان: "إيه المطلوب مننا عشان يسيبولنا المكان اللي بنتعالج فيه؟ ولا هو الغلبان معدشي له مكان في الصراع بين السلطات".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023