شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رافضو الانقلاب في المنوفية يتظاهرون بداية أسبوع “انصروا الأقصى”

رافضو الانقلاب في المنوفية يتظاهرون بداية أسبوع “انصروا الأقصى”
شارك مناهضو حكم العسكر في محافظة المنوفية، بعدد من الفعاليات الصباحية، المناهضة للانقلاب، والرافضة...

شارك مناهضو حكم العسكر في محافظة المنوفية، بعدد من الفعاليات الصباحية، المناهضة للانقلاب، والرافضة لانتهاكات الصهاينة بحق المسجد الأقصى، بداية أسبوع "انصروا الأقصى"، الذي دعا له التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب. 

 

حيث نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، سلسلة بشرية في قرية طنوب، التابعة لمدينة تلا، تنديدًا بالانقلاب العسكري، ومطالبة بعودة المسار الديمقراطي، و بالإفراج عن المعتقلين، رافعين شارات رابعة، وصور الرئيس محمد مرسي.

 

وردد المشاركون هتافات منها: "يسقط يسقط حكم العسكر مصر دولة مش معسكر"، و"يا نجيب حقهم يا نموت زيهم"، و"يا اللي ساكت ساكت ليه أنت راضي ولا إيه"، و"انزل يا مصري انزل يا مصري"، و"الشعب يريد إعدام السفاح".

 

كما شارك مناهضو الانقلاب بمدينة الشهداء، في سلسلة بشرية على طريق (العراقية-السادات)، نددوا خلالها بالقبضة الأمنية على الجامعات والانتهاكات بحق الطلاب.

 

وطالبوا بالإفراج الفوري عن المعتقلين، ولاسيما طلاب جامعة الإسكندرية، الذين اعتقلتهم قوات أمن الانقلاب، الأسبوع الماضي بعد اقتحام قسم ميكانيكا.

 

 وتحت شعار "انصروا الأقصى"، نظم رافضوا الانقلاب في الخطاطبة، مسيرة صباحية منددة باعتقال الطلاب، وبالانتهاكات التي يتعرض لها المسجد الأقصى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023